أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

اسماء المقبولين فى مسابقة النيابه الاداريه "كاتب رابع"-نتيجة مسابقة النيابه الاداريه 24/12/2016

بيان رئاسة النيابة الادارية
لمتقدمى المسابقة رقم 1/20166 كاتب رابع


انه ليسرنا أن ننهى إليكم نبأ استلامنا نتيجة الاختبارات التحريرية للمسابقة المشار إليها وعلى ضوء ما أجرى من تنسيق مع الجهة المختصة بالتربية والتعليم وعلى نحو ما ورد بالكشوف الموضحة فيما بعد والتي تضمنت أسماء المتقدمين الذين اجتازوا هذه الاختبارات بمختلف التقديرات والتي تم تصنيفها تنازلياً من تقدير الامتياز مروراً بتقدير جيد جدا ثم جيد ثم مقبول ونهاية بما قدر دون المستوى. 
هذا وقد تقرر أن تقصر الاختبارات الشفوية على الحاصلين على تقدير امتياز وذلك إعمالا لمبدأ الأفضلية المطلقة لمن حصل على أعلى التقديرات لإبراز أفضل العناصر التي تم اختبارها تحقيقاً لمبدأ العدالة المطلقة والشفافية الملموسة.
وانه حرصا منا على تحقيق أقصى درجات هذا المبدأ تنفيذاً لما وجه به معالي الوزير رئيس الهيئة لاتاحه كافة الفرص الممكنة للوقوف على شفافية ما تم اتباعه من إجراءات من قبل القائمين على أعمال التصحيح والرصد لنتائج الاختبارات.
فقد تقرر فتح باب التظلمات من هذه النتيجة للراغبين لذلك أمام لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بمقرها الكائن بالمدرسة السعدية الثانوية اعتباراً من يوم الجمعه الموافقة 30/12/2016 لمدة خمسة عشر يوماً وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك على أن تبدأ التظلمات يومي الجمعه و السبت اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا وباقي أيام الأسبوع طول فترة قبول التظلمات اعتباراً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثامنة مساءا علماً بأن فترة التظلمات ستنتهي يوم السبت الموافق 14/1/2017. 
وفيما يلي كشوف نتائج الاختبارات التحريرية وفقاً للأحرف الأبجدية في ضوء ما ورد إلينا من نتائج.
والله الموفق والمستعان
فيما يلي كشوف أسماء المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية بمختلف التقديرات وفقا للترتيب الابجدي مع مراعاة ان الاختبارات الشفوية ستقصر على الحاصلين على تقدير امتياز دون غيرهن
الملف الأول الخاص بالأسماء التي تبدأ بحرف " أ "

الملف الثاني الخاص بالأسماء التي تبدأ بحرف " ب " الى حرف " ط "

الملف الثالث الخاص بالأسماء التي تبدأ بحرف " ع " الى حرف " ل "

الملف الرابع الخاص بالأسماء التي تبدأ بحرف " م "
الملف الخامس الخاص بالأسماء التي تبدأ بحرف " ن " الى حرف " ي "
ارسل سيرتك الذاتيه
انشر وظيفة التقدم للوظائف
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-