أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات بكافة المحافظات المصرية بعد قرار زيادة اسعار الوقود-شاهدأسعارالمواصلات

اعلنت الحكومة المصرية اليوم قرار بتحريك اسعار المواد البترولية والذى ياتى ضمن سياسة الحكومةبرفع الدعم الحكومى عن المنتجات البترولية بالتدريج
وننشر اسعار المواصلات الجديدة 
جارى تحميل جميع المحافظات  
الاسكندرية 


القاهره والجيزه 





............................................................
القليوبيه 
باقى تفاصيل تعريفة القليوبية ... من هنا


دمياط 





المنوفية 
أعلن السكرتير العام عن أنه تم تحديد نسب الزيادة في التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة وفق الزيادة في أسعار الوقود والمحروقات ، مشيرا إلي أن الزيادة تتراوح بين 15 % الي 20% ، مشددا على ضرورة الإلتزام بالتعريفة المقررة الجديدة وعدم تجاوزها .






الشرقية 
عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماعاً لتحديد سعر تعريفة الركوب الجديدة لوسائل النقل والمواصلات بعد إقرار زيادة أسعار المنتجات البترولية وذبحضور العميد محمد عامر مدير إدارة المرور والأستاذ فخري عزام مستشار المحافظ ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير الإدارة العامة للمواقف ورئيس نقابة السائقين بالشرقية وممثلي الجهات المعنية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..
خلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية على ضرورة ألا تزيد التعريفة الجديدة عن 20 %  مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري إدارات المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور ومباحث التموين لتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود بنطاق دائرة المحافظة لمنع إبتزاز المواطنين ولضبط المخالفين والغير ملتزمين بتطبيق التعريفة الجديدة ..
الدقهلية 
أعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بنسبة 15 % بعد قرار الحكومة بزيادة اسعار المواد البترولية، صباح اليوم. 
وترأس محافظ الدقهلية، اجتماعا عقد اليوم بديوان المحافظة، حضره المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد للمحافظة، العقيد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة للمرووجري الاتفاق على ان تكون زيادة الاجرة لتعريفه الركوب بنسبه 15% للأجرة على الخطوط فيما بين مراكز المحافظة وعاصمتها والسرفيس والتاكسي داخل المدينة. 
زيادة تعريفة الأجرة على جميع خطوط المواصلات لسيارات الميكروباص فيما بين المراكز والعاصمة تستهدف الصالح العام وتم تحديد بداية البنديرة بالنسبة لسيارات التاكسي بقيمة 5 جنيهات ولكل كيلو متر 100 قرش، وسعر المواصلات الداخلية "السرفيس"، 150 قرشًا كأجرة موحدة.
اسوان 







اسيوط
أقر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط اليوم السبت التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية لسيارات النقل والسيرفيس والتاكسى داخل المحافظة وبين مراكزها بزيادة من 15 إلى 20% عن سابقتها وذلك بالقرارين رقم 785 ...
البحيره 
تعريفة البحيره بالكامل  من هنا

بورسعيد

المنيا 
وافق المحافظ على زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات "السرفيس" 50 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا ، لترتفع من 1.25 إلى1.75 ،وزيادة تعريفة السرفيس من مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من 1.75 إلى 2.25 قرشا، والتاكسي الأجرة من 6 جنيهات إلى 8 جنيهات داخل مدينة المنيا، ومن 10 جنيه إلى 12 جنيه للمنيا الجديدة.



:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا:: :: تابعوا صفحتنا عبر الفيس بوك :: من هنا :: :: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::
انشر وظيفة التقدم للوظائف

 ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-