أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

اعلان وظائف وزارة الأوقاف المصرية للمؤهلات العليا والماجستير والدكتوراه والتقديم عبر الانترنت يوليو 2018

اعلنت وزارة الاوقاف عن فتح باب التقدجم لمسابقة الائمة والخطباء وجاءت التفاصيل والشروط كالتالى:
أولًا :
جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة ويتقاضون بند التحسين بالفعل ولم يسبق لهم دخول امتحان هذه المسابقة
خريجو الكليات التالية : ” أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” ، كلية القرآن الكريم ، كلية اللغة العربية ، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” ، كلية التربية جامعة الأزهر ” شعب : الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، واللغة الإنجليزية ، واللغة الفرنسية 
ثانيًا :
1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم لهذه المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.

2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” دفعات 2015م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير (جيد) تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.

3. خريجو كليات ” أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية ، كلية القرآن الكريم ، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، دفعة 2017م بشرط الحصول على تقدير “جيد” تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.

4. خريجو جامعة الأزهر 2018م دور (مايو) بتقدير (جيد) تراكمي 70 % على الأقل (من خلال بيان التقديرات)
التفاصيل والتقديم.... من هنا

:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا:: :: تابعوا صفحتنا عبر الفيس بوك :: من هنا :: :: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::
انشر وظيفة التقدم للوظائف

 ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-