adse..

...
7/17/2018

اعلان وظائف وزارة الأوقاف المصرية للمؤهلات العليا والماجستير والدكتوراه والتقديم عبر الانترنت يوليو 2018


اعلنت وزارة الاوقاف عن فتح باب التقدجم لمسابقة الائمة والخطباء وجاءت التفاصيل والشروط كالتالى:
أولًا :
جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة ويتقاضون بند التحسين بالفعل ولم يسبق لهم دخول امتحان هذه المسابقة
خريجو الكليات التالية : ” أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” ، كلية القرآن الكريم ، كلية اللغة العربية ، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” ، كلية التربية جامعة الأزهر ” شعب : الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، واللغة الإنجليزية ، واللغة الفرنسية 
ثانيًا :
1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم لهذه المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.

2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” دفعات 2015م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير (جيد) تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.

3. خريجو كليات ” أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية ، كلية القرآن الكريم ، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، دفعة 2017م بشرط الحصول على تقدير “جيد” تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.

4. خريجو جامعة الأزهر 2018م دور (مايو) بتقدير (جيد) تراكمي 70 % على الأقل (من خلال بيان التقديرات)
التفاصيل والتقديم.... من هنا

:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا:: :: تابعوا صفحتنا عبر الفيس بوك :: من هنا :: :: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم

لتتمكن من متابعة جميع الوظائف الحكوميه والخاصة اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
0
.إلى الأعلى