adse..

4/14/2019

وزارة التنمية المحلية تعلن عن مسابقة جديدة بالمحافظات والتقديم بداية من 16-4-2019


في اطار ضخ دماء جديدة بالمحليات ... تعلن وزارة التنمية المحلية الاسبوع الحالى عن مسابقة جديدة للقيادات المحلية بالمحافظات تشمل رؤساء أحياء ومدن ومراكز في جميع المحافظات .
وأعلن اللواء / محمود شعراوى وزير التنمية المحلية أن التقديم للمسابقة سيبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 16/4/2019 ولمدة شهر وسيتم إجراء اختبارات شفوية وتحريرية للمتقدمين وسيتم الاختيار عن طريق لجنة القيادات بالوزارة برئاسته وتضم ثلاثة محافظين وخبراء متخصصين في اللغات والحاسب الآلى ومستشار بمجلس الدولة وأمين عام الإدارة المحلية.
وأوضح الوزير أن التقدم سيكون من خلال البوابة الرسمية للوزارة mld.gov.eg وسيتم إجراء الاختبارات واختيار القيادات الجديدة بداية يونيو القادم مؤكداً أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار جهود الوزاة للدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة من الشباب المتميز والمرأة بالمناصب القيادية بالمحافظات ودفع عجلة التنمية في كافة أنحاء مصر . 

وأضاف الوزير أن الاختبارت ستتم بحيادية وشفافية كاملة لضمان اختيار قيادات تعمل على دعم الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات وتحقيق رضاهم عنها وسيتم تنظيم دورات تدريبية متخصصة بمركز التنمية المحلية بسقارة للقيادات التي سيتم اختيارها على كافة الموضوعات المتعلقة بالمحليات موضحا أنه على الراغبين في معرفة تفاصيل واختصاصات الوظائف الدخول على موقع الوزارة mld.gov.eg.

تعلن وزارة التنمية المحلية عن حاجتها لشغل بعض وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات من الدرجة الممتازة والدرجة العالية ودرجة المدير العام.
شروط عامة لشغل هذه الوظائف:
الحصول على مؤهل عال مناسب وتقديم صور جميع المؤهلات
القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.
إجادة اللغة اللإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها ، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.
تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وعدد (4) صور شخصية 4*6.
بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة:
إستيفاء شروط التعيين المنصوص عليهما بالمادتين (14) و (17) من قانون الخدمة المدنية بالدولة رقم (81) لسنة 2016 ، والمادة رقم (45) من اللائحة التنفيذية من القانون المشار إليه.
)هذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة(
⦁ قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة أو الدرجة العالية.
⦁ قضاء مدة بينية في وظائف من الدرجة الأدنى لا تقل عن عامين في الدرجة الاولى ولا تقل عن عام في درجة كبير في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.
⦁ الالتزام التام بنماذج بيان الحالة والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان وإعتمادها من السلطة المختصة.
⦁ تقديم الإنجازات بعد إقرارها وإعتمادها من السلطة المختصة بما لايزيد عن ثلاث صفحات.
بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة:
⦁ أن يكون حاصلاً على تقدير ممتاز عن أخر سنتين.
⦁إمضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة ، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة العالية ، و (16) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.
⦁ الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، مع استيفاء نموذج مقترح التطوير.
⦁ الإلتزام التام باستيفاء نماذج بيان الحالة والشهادة القانونية و مقترح التطوير المرفقة بالإعلان بالنسبة للمدنيين من خارج الجهاز الاداري مع تقديم سيرة ذاتية شخصية.
البيانات الخاطئة ستعرض مقدمها للمساءلة القانونية.
سيتم إتاحة رابط التقديم يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019.
:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا::
:: تابعونا عبر الفيس بوك :: من هنا :: 
:: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم

0
.إلى الأعلى