أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

برسالة SMS...إعلان اسماء المستحقين لصرف منحة 500جنيه للعمالة الغير منتظمة نهاية الشهر

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي
خلال 6 أيام ...... سعفان: 6 ملايين عامل غير منتظم حدثوا بياناتهم.. تمهيدا لتدقيقها لبدء صرف الدفعة الرابعة 
انتهي اليوم الخميس 15 أكتوبر الجاري الساعة الـ 12 ظهراً، الموعد النهائي لتسجيل تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول علي المنحة الرئاسة "المرحلة الرابعة"، وذلك بعد أن بدأ التحديث السبت الماضي.


وأعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن عدد العمالة غير المنتظمة التي قامت بالتسجيل لتحديث بياناتها حتى انتهاء الموعد المحدد علي البوابة الالكترونية لموقع وزارة القوي العاملة ، ومركز معلومات مجلس الوزراء ، وصل إلي 6 ملايين و 22 ألف عامل وذلك علي مدى 6 أيام .


وشدد وزير القوي العاملة علي أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطة الدولة الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة من أي تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بمواصلة دعم هذه الفئة ، والذي بدأت به الدولة المصرية منذ جائحة كورونا.، وذلك بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.


وأشار سعفان إلي أنه سيتم علي الفور تدقيق بيانات الذين قاموا بتحديثها وذلك عن طريق الجهات المعنية، تمهيدا لتحديد موعد الصرف من قبل اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارات القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والاتصالات والتموين والجهات المعنية الأخرى.


وقال وزير القوى العاملة : أن الدولة المصرية أوفت بما وعدت به العمالة غير المنتظمة لمواجهة الآثار السلبية لتداعيات فيروس كورونا التي ترتب عليها تضرر أوضاعهم المعيشية بصرف 500 جنيه على الـ 3 دفعات الأولي بإجمالي 1500 جنيه، ليصل ما يتم صرفه لمليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، 2 مليار و400 مليون و324 ألف جنيه.


وأكد أن صرف المراحل الثالثة الأولي من المنحة الرئاسة أثبتت بالتجربة أن الدولة المصرية قوية وترعى أبناءها وتوفير الدعم اللازم لهم فى وقت المحن، منوها إلى أن كل جهات الدولة المعنية أسهمت بدور مهم وفاعل في مراحل الصرف الثلاث الأولي التى استلزمت من الجميع العمل بروح الفريق الواحد والظهور بمظهر حضاري يليق بالدولة المصرية.


:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا :: 
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف

     ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -