أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

تفاصيل القبض على أحمد شفيق من منزله فى الإمارات وترحيله إلى مصر 2/12/2018

القبض على أحمد شفيق من منزله فى الإمارات وجار ترحيله إلى مصر

شاهد تفاصيل القبض على أحمد شفيق من منزله فى الإمارات وترحيله إلى مصر 2/12/2018

كان الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق قد اتهم الإمارات بمنعه من السفر في وقت سابق عبر فيديو أذاعته قناة الجزيرة القطرية، فيما أكدت الإمارات أن شفيق له حرية السفر معبرة عن استنكارها لاتهاماته ووصفتها بـ"نكران للجميل".

تفاصيل القبض على أحمد شفيق من منزله فى الإمارات وترحيله إلى مصر 2/12/2018

قالت وكالة "رويترز" للأنباء، نقلًا عن مصدر، إنه أُلقى القبض على رئيس الوزراء المصرى الأسبق، أحمد شفيق، من منزله فى الإمارات، وجار ترحيله إلى مصر.
تابعوا  صفحتنا عبر الفيس بوك ...من هنا
ومن ناحية أخرى، نشرت وكالة الأنباء الفرنسية، ما يفيد باصطحاب مسئولون إماراتيون، اليوم السبت، أحمد شفيق، من منزله فى أبوظبى، لترحيله الى القاهرة، بحسب ما قال اثنان من مساعديه.


وقالت واحدة من مساعديه فى اتصال هاتفى مع وكالة "فرانس برس"، إنها شاهدت مسئولين إماراتيين يصلون إلى البيت، الذين وضحوا لها أن "شفيق"، سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.
تفاصيل القبض على أحمد شفيق من منزله فى الإمارات وترحيله إلى مصر 2/12/2018 

وكانت ابنة رئيس الوزراء الأسبق، أحمد شفيق، أعلنت أمس الجمعة، أن والدها يعتزم العودة إلى مصر فى الأسابيع القادمة، وذلك بعدما أعلن "شفيق"، هذا الأسبوع بشكل مفاجئ من الإمارات العربية المتحدة، التى يقيم فيها، أنه يعتزم خوض انتخابات الرئاسة، وكان شفيق قائدا للقوات الجوية ورئيسا للوزراء.

وقالت مى لـ"رويترز"، الجمعة، إنه يستعد لمغادرة الإمارات إلى أوروبا والولايات المتحدة أولًا لعقد اجتماعات مع الجاليات المصرية، مؤكده أنه سيتوجه بعد ذلك إلى مصر لبدء حملته الرئاسية"، مشيرة إلى أن والدها تلقى الآن تأكيدات تفيد أن بإمكانه السفر بحرية، ولم تحدد من قدم التأكيدات.
ارسل سيرتك الذاتيه
انشر وظيفة التقدم للوظائف
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-