adse..

...
11/19/2018

تعيينات جديدة للمعلمين الشهر المقبل و20 الف معلم العجز بالمحافظات وتسليم العمل بعد نهاية الترم الأول


تعيينات جديدة للمعلمين الشهر المقبل و20 الف معلم العجز بالمحافظات 
أكد الدكتور محمد عمر‏ نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين‏‏ أنه سيتم خلال الشهر المقبل الإعلان عن التعيينات الجديدة للمعلمين‏ وذلك لسد العجز في التخصصات المختلفة‏ علي مستوي جميع المحافظات‏.‏
وأضاف أنحركة التعيينات الجديدة ستتم طبقا لمواصفات موحدة لجميع المتقدمين بكل محافظة لضمان شفافية ونزاهة الحركة مشددا علي أنه سيتم غلق الأبواب الخلفية وتفادي سلبيات تعيينات الثلاثين ألف معلم التي تمت منذ3 سنوات وما زلنا نعاني منها حتي الآن.
وأوضح عمر أنه سيتم الانتهاء منتصف الأسبوع الجاري من حصر جميع الاحتياجات الفعلية من المعلمين في جميع التخصصات مشيرا إلي أن الحصر يتم لأول مرة علي مستوي المدرسة وليس الإدارات التعليمية.
وأضاف أن اللجنة الفنية ستعقد اجتماعها النهائي لتحديد الأعداد الفعلية لكل محافظة, تمهيدا للإعلان النهائي وحصر جميع التعيينات المطلوبة علي مستوي الجمهورية.

تابعوا جروب التعاقدات .. من هنا
وأشار إلي أن عمليات التعيين النهائية ستتم خلال الشهر المقبل ليتم تسليم العمل عقب إجازة نصف العام بعد إجراء التدريبات اللازمة لمن تم اختيارهم في التخصصات المختلفة من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين.
وعلمت الأهرام المسائي أن العدد الذي تم حصره حتي الآن في أغلب المحافظات بلغ حوالي20 ألفا, وسط توقعات بارتفاع هذا العدد عقب الانتهاء من الحصر الفعلي النهائي لاحتياجات المدارس, وخصوصا مرحلة رياض الأطفال التي تعاني من أكبر نسبة عجز في عمليات التدريس خصوصا مع نظام التعليم الجديد الذي بدأ هذا العام بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.
مصدر: الخبر الاهرام المسائى
:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا:: :: تابعوا صفحتنا عبر الفيس بوك :: من هنا :: :: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم

لتتمكن من متابعة جميع الوظائف الحكوميه والخاصة اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
0
.إلى الأعلى