adse..

1/21/2019

تنويه خاص بمسابقة تعيينات النيابة الادارية 2019 للمؤهلات العليا


1) المسابقة مقصورة على خريجي كليات الحقوق المختلفة سواء الجامعات العادية أو المفتوحة و الشريعه والقانون والشرطة من دفعة 2016 فقط دون غيرها بتقدير تراكمي جيد كحد أدنى ووفق الشروط المحددة بالإعلان الخاص بالمسابقة المنشور مسبقاً.
2) يكون سحب الملف وتقديمه من مقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر-المحور المركزي-ميدان النجدة خلال الفترة من العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً وفق الجدول المعلن.
3) يجوز لأي شخص سحب الملف ولا يشترط الحضور الشخصي وذلك شريطة أن يكون معه صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم وصورة المؤهل والاستمارة التي يتم تحميلها من الموقع الرسمي للنيابة الإدارية.
4) يجوز لمن فاته الموعد المحدد للجامعة التي حصل على مؤهله منها أن يحضر لسحب الملف في أي يوم من أيام سحب الملفات للجامعات الأخرى بشكل استثنائي.
5) يجوز تقديم الملف من قبل أي شخص ولا يشترط حضور المتقدم بشخصه في المواعيد المقررة لتقديم الملفات وذلك بشرط أن يكون الملف مستوفٍ لكافة المستندات والبيانات المطلوبة.
6) عقب استلام الملف يتم ملء استمارة التعارف الموجودة بالملف وتصويرها 3 نسخ يتم تقديمها مع تسليم الملف.
7) كافة المواعيد المحددة لسحب وتقديم الملفات موجودة بالجدول الذي تم الإشارة إليه سابقاً على الصفحة وكذا على حساب النيابة الإدارية الرسمي على تطبيقي Twitter و Instagram
8) عقب تقديم الملف وتحديد موعد المقابلة يكون الحضور الشخصي في المقابلة الشخصية واجباً وفق الموعد المحدد لكل متقدم.
9) بالنسبة لمسابقات تعيين معاون نيابة إدارية من دفعات 2012 ، 2013 ، 2014 ، 2015 يرجى متابعة الحسابات الرسمية المشار إليها للوقوف على كافة التحديثات والأخبار الخاصة بالمسابقة وغيرها من شئون النيابة الإدارية والتي سيتم الإعلان عنها في حينه.
:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا::
:: تابعونا عبر الفيس بوك :: من هنا :: 
:: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::
:: ارسل سيرتك الذاتية :: من هنا::
::التسجيل فى موقعنا :: من هنا ::

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم

0
.إلى الأعلى