أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

الجهاز المركزى للتنظيم يعلن عن وظائف بوزرات الزراعه/ الصحة/ النقل/ الطيران /الاسكان /التمية المحلية 17-2-2019

الجهازالمركزى للتنظيم يعلن عن وظائف بوزرات الزراعه / الصحة/ النقل/ الطيران /الاسكان /التمية المحلية 17-2-2019
وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بست وزارات، هم الزراعة واستصلاح الأراضي ، التنمية المحلية ، الصحة والسكان، النقل ، الطيران المدني ، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .
كما وافق الجهاز أيضا لمحافظة كفر الشيخ علي الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية وذلك بموازنة المحافظة للعام المالي الجاري ، ووافق لجامعة الإسكندرية على الإعلان عن وظيفة أمين الجامعة بموازنة الجامعة .



وزارة الزراعة:
::::::::::::::::::::
ووافق الجهاز للوزارة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية وذلك بموازنة المديرية ، و الإعلان عن 3 وظائف رئيس إدارة مركزية وعدد 19 وظيفة مدير عام بموازنة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.
التنمية المحلية:
::::::::::::::::::
وافق الجهاز لوزارة التنمية المحلية على الإعلان عن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة وعدد 9 وظائف مدير عام بموازنة الوزارة.
وزارة الصحة:
::::::::::::::::::
وافق الجهاز لوزارة الصحة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وذلك بموازنة الهيئة، وكذلك وظيفة رئيس قطاع الرعاية العلاجية بديوان الوزارة وعلى موازنتها .
النقل:
::::::::::
وافق الجهاز للوزارة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الملاحية وذلك بموازنة الهيئة العامة للنقل النهري.
وزارة الطيران:
::::::::::::::::::
وافق الجهاز للوزارة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية .
وزارة الإسكان:
:::::::::::::::::::
وافق لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على عن شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية وذلك بموازنة الوزارة .
:: تحميل تطبيق مدونة وظيفتى على هاتفك ::من هنا::
:: تابعونا عبر الفيس بوك :: من هنا :: 
:: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::
:: ارسل سيرتك الذاتية :: من هنا::
::التسجيل فى موقعنا :: من هنا ::


انشر وظيفة التقدم للوظائف

 ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-