أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

ملخص مؤتمر نائب وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة العقود المؤقته اليوم 16-3-2019

ملخص مؤتمر نائب وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة العقود المؤقته اليوم 16-3-2019 
كتب:احمد يحي
التعليم: نجاح 46 ألفا و940 متقدما بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين السبت، 16 مارس 2019 01:24 م التعليم: نجاح 46 ألفا و940 متقدما بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين ===================
>>> تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها. >>> المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما
. >>> حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى



. >>> تم منح درجات رأفة بحد أقصى 19% من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.
>>> سيتم اختبار 5 آلاف و87 لم يتقدموا للاختبارات فى المرحلة الأولى بمسابقة العقود المؤقتة بدأ من الثلاثاء المقبل لضمان حصول كل متقدم على حقه بشرط أن يسدد رسوم 100 جنيه فى مكتب البريد أو خلافه فى أى مركز من مراكز الاختبارات التى تم الإعلان عنها وهى 51 مركزا.
>>> من يرغب فى التقدم بتظلم من الراسبين حتى يوم الخميس بشرط سدا مبلغ 100 جنيه.
>>> الوزارة ستعلن على موقعها ببطاقة الرقم القومى وأيضا على الميل للمتقدمين لمعرفة نتائج الناجحين ويبدأ فى إجراءات التعاقد فى الإدارات التعليمية، موضحا أن التعاقدات ستبدأ من يوم الاثنين أو الثلاثاء وسوف يعرف موعد التعاقد من خلال رسالة ترسل له. >>> هناك ناجحين فى المسابقة ( المتخلفين يعني منهم ناجحين ولكن بشرط النجاح في الاختبار ) لن يتسلموا العمل إلا بعد إعلان نتيجة الذين يتقدمون للاختبارات والذين تغيبوا عن المرحلة الأولى والتى تمت خلال الأسبوعين الماضيين. 
>>> نريد خريجين مستوفين للشروط، ولن نستهلك موارد الدولة فى تأهيل الأشخاص، فخريج اللغة الإنجليزية يكلف قرابة 100 ألف جنيه لتأهيله"
. >>> بعض الإدارات كانت بها شكاوى وتم فحصها، وأن هناك 96 ملفا فى الشرقية تم استبعادها ولكن بعد فحصها سيسمح لهم بدخول الامتحانات. 
>>> أنه سيتم فحص العقود بإجمالى 65 ألف عقد، موضحا أن هناك بعض أعمال التزوير فى الأوراق منها سهلة الخدمة العامة وبعض الأوراق الأخرى.
>>> سيتم تأهيلهم إلكترونيا من خلال الوزارة بأسعار مخفضة لتعظيم المهارات الخاصة بالمعلمين.
>>> سيتم محاسبة أى مقصر ومخالف وغير ملتزم بالتعليمات، لافتا أن بعض الذين تقدموا للمسابقة اكتشفت الوزارة انهم يعملون فى جهات خاصة وحكومية، وأن الوزارة لن تسمح بسد الخانة أو المتطوعين للعمل فى التربية والتعليم لأنها لا تعلم ما يقدمه للطلاب فى المدرسة قائلا .
بدءا من اليوم وغدًا سيتم إرسال رسائل للناجحين لاستلام العمل حتى يبدأ فى إجراءات التعاقد.
يوم الثلاثاء سيكون امتحان المتغيبين ومن الثلاثاء حتى الخميس يتاح لغير المستوفين للأوراق أن يسلم الأوراق فى المديرية وليس الإدارة
التعاقدات تبدأ من الثلاثاء المقبل وحتى الثلاثاء الذى يليه لمدة أسبوع من يتسلم رسالة نجاح.
المتغيبين عليهم سداد 100 جنيه فى البنك والتوجه إلى المديرية أو الإدارة للاختبار
من لم يحصل على فرصته فى المسابقة يذهب منتصف أبريل لإدارة التعليمية لاستلام ملف الأوراق الخاصة به
الاستعلام عن النتيجة .. من هنا 
تابعوا جروب تعاقدات التربية والتعليم ... من هنا 
:: تابعونا عبر الفيس بوك :: من هنا :: 
:: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::
:: ارسل سيرتك الذاتية :: من هنا::
ارسل سيرتك الذاتيه
انشر وظيفة التقدم للوظائف
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-