adse..

6/21/2019

اعرف ترقيتك -التسكين-المستويات الوظيفية -الترقيات ..الجهازالمركزى للتنظيم والاداره


تعرب أسرة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن بالغ سعادتها بتقديم خدمة إلكترونيه متميزة تتمثل في الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه في السادسة من مساء اليوم، حيث تمكن أكثر من 800 ألف موظف من معرفة موقفهم من التسكين و الترقية حتي الآن..
برجاء إعادة المحاولة لمن لم يتمكن من الدخول للموقع نظرا للاقبال والضغط الشديد.
التنظيم والإدارة يطلق موقع إلكتروني لمعرفة مدى استحقاق الترقية أول يوليو المقبل

ترسيخاً لقيم الشفافية والنزاهة في الجهاز الإدارى للدولة، أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ الموقع الإلكتروني http://promotion.caoa.gov.eg للعاملين في وحدات الجهاز الإداري للدولة المخاطبة بأحكام قانون الخدمة المدنية وكذلك التي يمثل قانون الخدمة المدنية الشريعة العامة لها، يمكنهم من خلاله معرفة مدى استحقاقهم للترقية في 1 /7/ 2019 .
كما يمكن للموظف من خلال الموقع معرفة المستوى الوظيفي المسكن عليه في 2/11/2016 وهو تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، كما يحتوي الموقع علي الضوابط العامة للترقية و كذلك الموانع التي تحيل دون الترقى. 
ويهيب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بكافة الجهات الحكومية المخاطبة بأحكام قانون الخدمة المدنية بتسوية أوضاع موظفيها قبل 30 يونيو الجاري .

وأنشأ الجهاز هذا التطبيق لمساعدة كافة الموظفين وكذلك الجهات الحكومية المختلفة على تطبيق قرار رئيس الجهاز رقم 65 لسنة 2019 الخاص بالترقية بمرور المدد البينية.
يذكر أن الدكتور صالح الشيخ كلف باختبار وتطبيق المنظومة على موظفي ديوان الجهاز للتأكد من جاهزيتها قبل أطلاقها للعاملين في وحدات الجهاز الإداري للدولة المخاطبة بأحكام قانون الخدمة المدنية وكذلك التي يمثل قانون الخدمة المدنية الشريعة العامة لها، وتمكن موظفو الجهاز من معرفة موقفهم من الترقية بكل يسر ونجاح.

انشاء وإرسال سيرتك الذاتية :: من هنا :
:: تحميل تطبيق الوظائف على هاتفك ::من هنا:
:: تابعونا عبر الفيس بوك :: من هنا :: 
:: متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه :: من هنا ::


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم

0
.إلى الأعلى