أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

الان فتح باب التسجيل فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 120 الف معلم وادارى وعامل ..سجل الان

شروط وتعليمات الاستخدام للبوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل
في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية
نقدم لك الشروط والقيود التي تسمح لك بالدخول الى بوابة التوظيف وعليك أن تقر وتوافق على تقيدك بهذه الشروط و القيود. يرجى القراءة بتمعن و انتباه، فاذا لم توافق على الشروط و القيود يرجى عدم تسجيل بياناتك واستخدام البوابة.
تعبئة الطلب إلكترونياً، والموافقة على التعليمات العامة والشروط الخاصة بعد الإطلاع على الأدلة ذات العلاقة في البوابة الإلكترونية، فأنت توافق على الدخول في عقد ملزم قانونيًا مع البوابة.

إذا كنت لا توافق على هذا العقد ( ”العقد“ أو ”اتفاقية المستخدم“)، فلا تنقر فوق ”علامة الموافقة“ (أو ما شابه)، ولا تحاول الوصول إلى إحدى خدماتنا أو استخدامها.
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::
تعتبر أنت كمستخدم للموقع مسئولاً مسئوليةً قانونية كاملة عن كل ما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بكافة أنواعها وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم، ويُعَد دخولك البوابة الإلكترونية موافقةً منك على الشروط والأحكام الآتية وعلى سياسة الخصوصية وعلى أي سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة (ويُشار إليها مجتمعة بـ"شروط الاستخدام") تكون سارية حاليًا على استخدامك للموقع أو تصبح سارية عليه دون قيد.
وفقا للاتفاق بين البوابة والمستخدم فالبوابة لها الحق الحصري والحق العالمي والقابل للنقل والقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتوزيع ونشر ومعالجة المعلومات والمحتوى الذي تقدمه عبر خدماتنا وخدمات الآخرين دون الحاجة للحصول على موافقة أخرى أو تقديم إشعار أو تعويض لك أو لآخرين.
أنت توافق على أنه يمكننا الوصول إلى، تخزين ومعالجة واستخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها بالتماشي مع سياسة الخصوصية.

:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::
سنقوم باستخدام المعلومات والبيانات التي تقدمها والتي نمتلكها عن الأعضاء لتقديم الاقتراحات، أو الخدمات التي قد تكون نافعة لك. مثلًا؛ نستخدم بياناتك ومعلوماتك لنقدم لك اقتراحات بالوظائف ولاقترح ملفك الشخصي على خبراء التوظيف.
تحتفظ البوابة بحقها بتقديم خدماتها و منتجاتها لك و للجهات الآخرى بناء على التفضيلات التي إخترتها خلال تسجيلك و في أي وقت بعده و التي تشمل العروض التي تقدمها المؤسسة أو الجهات الآخرى.
أنت توافق على استخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها في أغراض البحث العلمي وإعداد التقارير والاحصائيات، كما انك بتسجيل على البوابة تعتبر موافق على أستخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية في التوظيف لدى الغير.
أنت مسؤول عن أي شيء يحدث عبر حسابك ما لم تبلغ عن إساءة استخدام.
فى حالة التقدم للوظائف المعلنة يجب التحقق الكامل من متطلبات وشروط التوظيف المتاحة بالبوابة الإلكترونية، ويعتبر تسجيلك أو اختيارك للوظيفة موافقة على شروطها وأنك مطالب بتحقيق كل معايير التوظيف المطلوبة.
أنت توافق على تلقي الإشعارات والرسائل عبر الوسائل التالية: (1) داخل خدماتنا، أو (2) معلومات الاتصال التي قمت بتقديمها (مثل البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، أو العنوان).
يتم إرفاق المتطلبات الخاصة بكل مجال وفئة المطلوبة فقط والمدرجة ضمن البيانات الخاصة بالاستمارة التي سيتم تعبئتها من قبل المتقدم.
إرفاق صورة شخصية رسمية خلفية بيضاء حديثة للمرشح مقاس «4×6 سم» للمتقدمين بإمتداد JPEG.
إرفاق صورة ضوئية من المستندات المطلوبة في صيغة ملف JPEG / PDF بحد أقصى 2MB مع الاحتفاظ بالاصل لتقديمه عند الطلب.
يستبعد كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح.
تلغى طلبات الترشيح التي تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها، في حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد وإستلام العمل.
يجب الا يكون المتقدم قد حكم عليه فى جناية او جريمة مخلة بالشرف او الامانة ما لم يرد اليه اعتباره.
لا تتحمل البوابة مسؤولية عن أية تعويضات أو رسوم أو مصاريف أو أتعاب محاماة، عن خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذه البوابة الإلكترونية.
تملك هذه البوابة كامل الحق بوقف أو تعديل أية معلومة أو ميزة به، بما يتضمنه من شروط وأحكام، في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار، ودون أية مسؤولية أو تبعية مهما كان منشؤها أو مصدرها.
البوابة الإلكترونية للاستخدام العام، ولا يجدر بالمستخدم أن يتوقع أن تُعامَل أي معلومة قد يتقدم بها ضمن محتوى المستخدم بسرية على هذا الموقع فلا تقدّم أية معلومات سريّة على هذا الموقع، مع الأخذ في الحسبان بأن شبكة الانترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل وبالتالي، فإن مسئولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الانترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.
يحق للبوابة الإلكترونية تعديل بيانات المستخدمين فى حالة احتوائها على أي خطأ سواء كان خطأ إملائي أو خطأ في نوع الحساب أو خطأ في نوع الفئة الوظيفية لراغب العمل أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر علي شكل و مضمون إعلان راغب العمل وشكل ومضمون الموقع ككل .
يحق لنا تعديل هذا العقد وسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسات ملفات تعريف الارتباط من حينٍ لآخر. وإذا أجرينا تغييرات جوهرية عليها، فسنرسل لك إشعارًا بخدماتنا، أو من خلال وسائل أخرى، لنتيح لك فرصة استعراض التغييرات قبل تفعيلها. نوافق أن التغييرات لا يمكن أن تُطبق بأثر رجعي. يعني الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد نشر أو إرسال إشعار بشأن التغييرات التي أجريت على هذه الشروط موافقتك على الشروط المحدَّثة. 
اوافق على جميع الشروط و القوانين
رابط التقديم ........ من هنا
:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تحميل تطبيق الوظائف على هاتفك ::من هنا::


انشر وظيفة التقدم للوظائف

 ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-