القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الأرصاد:عواصف ورياح شديدة وأمطار غزيرة تصل الى حد السيول اعتبارا من يوم الخميس..تعرف على أماكن سقوط الأمطار

سوف تتاثر مصر بحاله من حالات عدم الإستقرار الشديدة نسبيا فى الأحوال الجوية فمن المتوقع نشاط للرياح الجنوبية الغربية والتى تصل لحد العاصفة الرملية إعتبار من فجر الخميس وحتى مساء الجمعة فمن المتوقع أن تبلغ سرعتها ما بين 60 إلى 65 كم / س مما يؤدى إلى تدهور الرؤية على الطرق فى جميع محافظات مصر من أقصى شمالها حتى أقصى جنوبها وأيضا إلى إضطراب كامل فى حركة الملاحة البحرية فوق جميع المسطحات المائية وتعتبر ظاهرة العواصف الرملية هى الظاهرة الجوية الأكثر تأثيرا كظاهرة جوية حرجه فى هذه الحالة من عدم الإستقرار هذا وتتكاثر السحب المنخفضة والرعدية على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على كل المدن الساحلية خاصة الغربية منها وتباعا وعلى مدار اليوم يمتد تأثيرها غلى مدن ومحافظات القناه خاصة على محافظة بورسعيد وكذا على محافظات ومدن الوجه البحرى القاهرة حتى شمال ووسط الصعيد وبالطبع على سيناء والغردقة ورأس غارب هذا ومن المتوقع حدوث إنخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات مثوية .


مدة الحالة : إعتبارا من فجر الخميس وحتى صباح الأحد وذروتها يومى الجمعة والسبت القادمان وإن أختلفت شدتها من محافظة لأخرى والتحسن المتوقع يوم الأحد القادم.
أكثر الظواهر الجوية المؤثره فى هذه الحالة هو نشاط الرياح يليها سقوط الأمطار ثم الإنخفاض فى درجات الحرارة.

أكثر المناطق التى سوف تتأثر بسقوط الأمطار : السواحل الغربية بالكامل و بورسعيد ثم سيناء والوجه البحرى والقاهرة ... أما أقل المحافظات سقوطا للأمطار فيها وسط الصعيد والغردقه ورأس غارب ... محافظات تنعدم فيها فرص سقوط الأمطار فيها هى محافظات اقصى جنوب الصعيد لإنخفاض نسبة الرطوبة هناك.
:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::







+