أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

وزارة القوى العاملة توضح حقيقة فتح التسجيل لمرحلة ثانية لمنحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

لقوي العاملة تنفي شائعة فتح التسجيل
لمرحلة ثانية للعمالة غير المنتظمة
جددت وزارة القوي العاملة نفيها عن ما أثير عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من المغرضين وأهل الشر على خلاف الحقيقة ، من أن وزارة المالية أطلقت رابط للتسجيل لمرحلة ثانية لفئة العمالة غير المنتظمة .
وقد قام المكتب الإعلامي بوزارة القوي العاملة بالتواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الذي قام بدورة بالتواصل مع وزارة المالية التي نفت تلك الأنباء، وأكدت الوزارتان أنه لا صحة لإطلاق وزارة المالية أي روابط إلكترونية خاصة بتسجيل بيانات منحة دعم العمالة غير المنتظمة، وأن هذا الرابط مزيف وغير تابع للوزارة على الإطلاق.

وتهيب وزارة القوى العاملة بالعمالة غير المنتظمة غير المسجلة ، عدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة، مشيرة إلي أن هدف المغرضين وأهل الشر إفساد المشهد الحضاري الذي تم فيه صرف المنحة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرها 500 جنيه تصرف علي مدي 3 أشهر بإجمالي 1500 جنيه ، وهو نتاج الجهود التي قامت بها الحكومة ممثلة في الوزارات والجهات المعنية، وما تم اتخاذه من إجراءات احترازية تجنبا لحدوث ما يعكر صفو هذا العمل .

ولفت الوزارة إلى أنه مراعاة للظروف الطارئة التي حالت دون صرف المنحة خلال الأيام التي حددت من 13 إلي 16 أبريل الجاري ، فقد تم تخصيص أيام 26 و27 و28 و29 و30 أبريل الجاري للصرف لمن تخلف عن اليوم المخصص له مع الالتزام بوصول الرسالة النصية قبل الصرف بـ 24 ساعة.

وأكدت الوزارة للمواطنين أن أي بيان رسمي يصدر عن الحكومة سوف يتم الإعلان عنه من خلال الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء، فضلا عن موقع وزارة القوى العاملة وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وفى كافة وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة.
:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::

انشر وظيفة التقدم للوظائف

 ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-