القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار


وزير التعليم يكشف أسهل الطرق لتسليم مشروعات الأبحاث بدون "بي دي إف"

أكد وزيرالتربية والتعليم أنه يمكن للطالب تسليم البحث ورقيا للمدرسة بدون تحويله إلى نسخة "بي دي إف"، حتى لو كان مكتوبا بخط اليد في ورقة "فلوسكاب"، عادية، ويمكن أيضا أن يقوم الطالب بتحويله من ورقة عادية إلى نسخة "ب يدي إف" وطباعاتها وتسليم البحث إلى المدرسة مطبوعا.


ــ اعداد المشروع البحثى وكتابته سواء بخط اليد او على الحاسب ، وفى كلتا الحالتين يقوم الطالب بتحويل ملف المشروع البحثى الى ملف PDF عن طريق التصوير او الحاسب على ان يكون اسم الملف هو الرقم التعريفى للطالب ان كان بمفردة او مع مجموعة .
2 ــ التأكيد على ارسال المشروع البحثى الكترونيا ، وفى حالة التعذر فقط يكون التسليم ورقيا فى المدرسة وفق الجدول الزمنى الموضح بالمنشور لتسليم المشروعات البحثية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا .
3 ــ ضرورة حث الطلاب على استخدام المنصة لارسال المشاريع البحثية الكترونيا .
4 ــ يمكن للطالب التحقق من وجود الملف المرسل على المنصة نفسها بعد الارسال ، وكذلك منح الطالب ايصال استلام عن المشروع البحثى المقدم يدويا
بالنسب لتسليم البحث ورقيا يلتزم الطالب بالاتى :
1ــ حضور فرد واحد اثناء تسليم البحث يدويا ( فردى / جماعى ) .
2 ــ الالتزام بالمواعيد المقررة بالجدول الزمنى وعدم التخلف ، واتباع تعليمات امن المدرسة والمشرفين
3 ــ يسلم المشروع الورقى فى مظروف ابيض مدون علية كود الطالب والصف الدراسى .4 ــ الالتزام بالاجراءات الاحترازية اثناء التسليم من خلال ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافات
مصدرالخبر.جريدة الأهرام 
:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::








هل اعجبك الموضوع :