أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

اتاحة منصة المعلم للتدريب عن بعد للسادة المعلمين الذين قاموا بحجز ميعاد التدريب حتى 20-8-2020

السادة المعلمين المستهدفين للترقى 2019-2020 يرجى العلم بانه تم اتاحة منصة المعلم للتدريب عن بعد للسادة المعلمين الذين قاموا بحجز ميعاد التدريب حتى 20-8-2020 فقط.
حيث يمكن الان للمعلمين الذين حجزوا ميعاد التدريب حتى 20-8-2020 ( فقط ) الدخول على المنصة واجراء التدريب في اي يوم دون انتظار ميعاد حجزهم ، وعلى السادة الذين قاموا بحجز موعد تدريب بعد هذا الميعاد انتظار تعليمات اخرى.


مع ملاحظة ان من يقوم الان بحجز تدريب الترقي بالملحق بدء من تاريخ 1-7 سوف يتاح لهم التدريب بعد غلق باب الحجز والاعلان عن ذلك.
وتؤكد الاكاديمية المهنية للمعلمين على السادة المعلمين ضرورة وأهمية قراءة الارشادات والتعليمات الموجودة على المنصة جيداً قبل اجراء التدريب لسهولة التعامل مع المنصة.

وتهيب الاكاديمية بالسادة المعلمين بعدم الدخول في غير مواعيد الحجز المحددة اعلاه ، أو محاولة الدخول في غير توقيتات المحافظات المحددة تفادياً لعدم حدوث حجب للمعلم الذي يحاول الدخول في غير موعد حجزه أو المواعيد المشار اليها من المنصة عند تكرار محاولة الدخول في غير موعده أو توقيت المحافظة ، ويمكن مراجعة توقيت المحافظة التابع لها فور الدخول للمنصة www.pat.edu.eg/platform

:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::

انشر وظيفة التقدم للوظائف
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-