القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

بيان اعلامي .. المستهدفين للترقي لعام 2019-2020

يان اعلامي .. المستهدفين للترقي لعام 2019-2020
فى ضوء توجيهات معالى الاستاذ الدكتور/ وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، وتوجيهات سعادة الاستاذ الدكتور/ نائب الوزير لشئون المعلمين ، بشأن السادة أعضاء هيئة التعليم المستهدفين للترقى للعام 2019-2020م.
حيث قد سبق اتاحة التدريب عن بعد إبتداء من يوم 15-6-2020م للسادة المستهدفين للترقي وفقاً لموعد حجز التدريب الذى تم تنفيذه من خلال "منصة المعلم للتدريب عن بعد " حيث بلغ عدد المعلمين الذين اتموا تدريبهم على المنصة ( 101000 معلم ) حتى تاريخه 3-7-2020.
وعن باقى المستهدفين، يسير ادائهم بمعدلات جيدة من خلال المنصة ، كما تشيد الاكاديمية المهنية للمعلمين بجودة أداء السادة المعلمين المستهدفين للترقى مع "منصة المعلم" والتزامهم بشروط التعامل معها وتمكنهم الملحوظ من استخدام التكنولوجيا بما يتماشى مع المنظومة الحديثة للتعليم ووفق آليات الرقمنه المعمول بها خلال هذه الفترة.



الأمر الذي يؤكد صحة وأهمية رؤية معالى وزير التربية والتعليم فى التركيز على الاتجاه التكنولوجى وتوظيفه فى العملية التعليمية ، وكذا رؤية الاستاذ الدكتور/ نائب الوزير بالتحول الرقمى لكافة برامج التنمية المهنية.
وجدير بالذكر أنه سيتم تطوير"منصة المعلم للتعليم عن بعد" خلال الأيام المقبلة وتدعيمها بأسئلة مختلفة ومصادر أنشطة جديدة نظراً لما لوحظ من تداول الأسئلة والأنشطة الحالية بين المعلمين كما هو معهود بأى برنامج تكنولوجى.
وقد أكد الاستاذ الدكتور/ مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بأن تكون الأسئلة ومصادر الأنشطة الجديدة مختلفة ولكنها بذات المستوى تأكيداً وتحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين السادة أعضاء هيئة التعليم المستهدفين للترقى.
مصدر الخبر : الاكاديمية المهنية للمعلمين

:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::