القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار


الارصاد..أمطار غزيرة ورعدية علي بعض المحافظات ..تعرف علي حالة الطقس خلال 72 ساعة القادمة

شير التوقعات الى عدم وجود تغيرات جوهرية متوقعة فى حالة الطقس خلال هذا الوقت من العام ليستمر صيفى معتدل على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط حار رطب على محافظات الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة على محافظات الصعيد وجنوب سيناء خلال ساعات النهار يكون لطيف ليلا على المدن الساحلية ومعتدل على على الوجه البحرى والقاهرة ويميل للحرارة على باقى الأنحاء ... هذا وتقل الرؤية على الطرق فى الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية هذا حتى يوم الأحد الموافق 06/09/2020 إعتبارا من الإثنين 07/09/2020 هناك إنخفاض طفيف فى درجات الحرارة على الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد هذا الإنخفاض يتراوح من 2 الى 3 درجات مئوية بينما باقى المحافظات لا تغيرات متوقعة فى درجات الحرارة هذا حتى نهاية الأسبوع القادم.


إحتمالات سقوط الأمطار :
إعتبارا من الغد الجمعة 04/09/2020 وحتى الأحد القادم هناك إحتمالات لفرص سقوط الأمطار ما بين الخفيفة الى متوسطة الشده فقط على محافظات الصعيد وسيناء ( غير مؤثره على الأنشطة اليومية أو على حركة السفر ) لتنعدم تماما إحتمالات فرص سقوط الأمطار إعتبارا من يوم الإثنين القادم 07/09/2020 .
بالنسبة للرطوبة فهى مازالت مرتفعة على الأقل حتى منتصف الشهر الجارى مما يزيد من إحساسنا بالأرتفاع فى درجات الحرارة والى تكون الشبورة المائية على الطرق.
النصائح:
شرب السوائل خاصة المياه بقدر المستطاع ولا ننتظر إحساسنا بالعطش.
يفضل إرتداء الملابس القطنية الفاتحة.
عدم ترك الأطفال فى السيارات المغلقة.
عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
عدم الجلوس فى الأماكن المغلقة سيئة التهوية.
القيادة بهدوء فى الشبورة المائية.
الآطمئنان الدائم على دورة تبريد السارات قبل الأقلاع على الطرق 
ملء أطارات السيارات حسب التعليمات.


هل اعجبك الموضوع :