أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

القوى العاملة: توفير 263 فرصة عمل بالقليوبية والتقديم بدءا من غدا الأحد..

القوى العاملة: توفير 263 فرصة عمل بالقليوبية والتقديم بدءا من غدا الأحد..
تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، غدا الأحد، قبول طلبات راغبى العمل على 263 فرصة عمل فى 10 شركات، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.


وأشار وزير القوى العاملة محمد سعفان، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل فى 25 فرصة عمل بشركة الصاج العالمية للملابس الجاهزة على مهن عامل سنجر ، وعامل اوفر، وعامل اورلية، وعامل مخازن ، ومقص دار والراتب حسب الخبرة .

وقال : إن هناك 42 فرصة عمل أخرى في شركة المتحدة الجوارب والتريكو، علي مهن عاملة تعبئة ، وعاملة خياطة ، عامل فرز ، وعاملة تشطيب ، و المرتب حسب الخبرة .

وأشارت إيمان شحاتة مدير المديرية القوى العاملة إلى أن هناك 52 فرصة عمل بشركة رويال تكستيال علي مهن فني انتاج ومساعد نسيج ، وميكانيكي نسيج والراتب يتراوح بين 1500 إلي 4000 جنيه بالإضافة إلي بدلات، كما تطلب شركة مالتي أم جروب 59 فرصة عمل علي مهن عامل انتاج ، وفني تجليخ ، وفني تركيبات اخشاب ، ولحام كهرباء2 CO ومشرف مخازن ومحاسب ، ونجار ، واستورجي، والراتب يتراوح بين 2000 إلي 2600 جنيه وبدلات وحوافز.

كما تطلب شركة الفتوح تكس للملابس 17 فرصة عمل علي مهن عمال خياطة ، وعمال مكواة ، ومقص دار ، وتعبئة الراتب 2000 جنيه ، وشركة عبور لاند للصناعات الغذائية 50 مهنة، على عامل انتاج ومشغل ماكينة براتب يتراوح بين 2800 حتي 3000 جنيه، وشركة فليكس للصناعات الكهربائية 3 فرص عمل على مهن مشرف معادو، وأخصائي شئون عاملين ، ومندوب مبيعات ، وشركة دلتا فابريك تطلب 3 فرص على مهن عامل مخزن وفني جودة براتب يتراوح بين 1500 إلي 1600 جنيه وبدلات.


:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا :: 
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا :: 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -