القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الأرصاد: موجة جديدة من الطقس غير المستقر وأمطار زيرة ورعدية علي بعض المحافظات.. والذروة غداً

من المنتظر أن تتعرض مصر لتقلبات جوية محدوده خلال ال 72 ساعة القادمة والأهم فيها بأنها لاتقارن بتاتاً بأخر موجه ضربت البلاد نظراً للفرق الكبير فى التوزيعات الضغطية وقيمة الضغط المصاحب لها وكذا درجات الحرارة خاصة التوزيعات الضغطية فى طبقات الجو العليا فبالنسبة للفتره القادمه بإذن الله سنلاحظ بأن كميات الأمطار المتوقع سقوطها وسرعة الرياح والإنخفاص في درجات الحرارة والمناطق المتوقع سقوط الأمطار عليها كل هذا أقل كثيراً من الموجه السابقه لذا وبناء على ما تقدم أتوقع الأتى


أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد حتى وسط وجنوب سيناء والغردقة ورأس غارب وعلى بورسعيد والأسماعيلية والدلتا حتى القاهره والفيوم وبنى سويف يصاحبها سقوط للأمطار بكميات متوسطة إلى الغزيرة على ( سيدي برانى ومطروح والإسكندرية وبور سعيد ورفح والعريش ودمياط والبحيرة ودمنهور وكفر الشيخ) تكون متوسطة إلى خفيفة على باقى المحافظات سالفة الذكر وعلى باقى مدن ومحافظات الدلتا تكون متوسطة إلى غزيرة على القاهرة العاصمة .. ذروة سقوط الأمطار إعتبارا من مساء الإثنين غدا وحتى صباح الأربعاء القادم .. يصاحب ذلك إنخفاض محدود فى درجات الحرارة يتراوح من 2 إلى 3 درجات و كذا نشاط محدود للرياح لن تتجاوز سرعتها حوالى 22 عقده أى حوالى 40 كم/س سيؤدى إلى إضراب حركة الملاحة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط وخليج السويس لفتره وجيزه.


ذروة هذه الحالة يومى الثلاثاء والأربعاء .. محافظات ومدن وسط وجنوب الصعيد بمنأى عن فرص سقوط الأمطار عليها والطقس المتوقع هناك يميل للدفء نهارا وشديد البرودة ليلا.
تصنيف الحالة المتوقع تأثيرها على مدار ال 72 ساعة القادمة ضعيفة لا تؤثر على الأنشطة اليومية سوى فتره محدوده على المحافظات المتوقع سقوط أمطار غزيرة عليها.
التحسن المتوقع فى حالة الطقس إعتبارا من صباح يوم الجمعة القادم بإذن الله
وحيد سعودي خبير الأرصاد والتحاليل الجوية.


:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::


+