القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

اعلان وظائف جامعة بورسيعد تخصصات تجارة-طب بشري-حقوق- هندسة -أداب -صيدلة-تربية علاج طبيعي-بتاريخ 18-4-2021

تعلن جامعة بورسعيد عن إحتياجها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وفقاً لأحكام قانون تنظيم الجامعات المصرية رقم ( 49 ) لسنة 1972 م ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما والقانون رقم ( 81 ) لسنة 2016 م بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما " مرفق ملف بالتفاصيل الكاملة 

بيانات الإتصال والتقدم للجهات
على أن تقدم الطلبات مرفقاً بها المستندات المطلوبة بإسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية المعنية بمقرها وذلك خلال ثلاثون يوماً إبتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان على أن يتم تسليمها باليد
ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بأي وسيلة أخرى أو التي ترد قبل الإعلان أو بعد إنتهاء مدته
عنـاويـن وتليفـونـات الكليــات لتقـــديم المســتندات :
كلية الهندسة : شارع الجامعة متقاطع مع شارع الحرية -بورفؤاد بورسعيد- موبايل 01010895853
كلية التجارة : شارع الجامعة متقاطع مع شارع الحرية - بورفؤاد - بورسعيد موبايل : 01119190383
كلية التربية : شارع محمد علي والنصر - بورسعيد موبايل : 01156647388
كلية الآداب : شارع محمد علي والنصر - بورسعيد موبايل : 01223016023
كليتي الطب والعلاج الطبيعي : شارع 23ديسمبر بجوار مستشفي الصحة النفسية – الزهور - بورسعيد موبايل : 0125659412
كلية الصـيدلة : شارع 23 ديسمبر بجوار مرور بورسعيد - بورسعيد موبايل : 01223636763
كلية الحقـــوق : شارع الأمين والعبور – مجمع المعاهد أمام مديرية الإسكان – المبني الملحق بكلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات - بورسعيد موبايل : 01228366515 ​​​

ولمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة موقع جامعة بورسعيد علي شبكة الإنترنت علي الموقع
www.Psu.edu.eg


المستندات المطلوبة
​أصل شهادة ( البكالوريوس أو الليسانس ) وبيان رسمى بتقديرات سنوات الدراسة .
أصل شهادة الماجستير وشهادة الدكتوراه فى مادة التخصص المعلن عنها على حسب الأحوال .
أصل شهادة ميلاد حديثة مميكنة .
صورة من بطاقة الرقم القومي سارية .
عدد ( 6 ) صور فوتوغرافية بخلفية بيضاء حديثة مقاس 4X 6 .
صحيفة حالة جنائية حديثة .
الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور ( آداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها ) و بالنسبة للإناث ( قضاء الخدمة العامة أو الإعفاء منها ).
أصل شهادة من المجلس الطبي المختص تفيد خلو المتقدم من الأمراض وتعاطي المواد المخدرة .
أصل موافقة رسمية من جهة العمل للتقدم لشغل إحدى الوظائف الموضحة بالإعلان إذا كان المتقدم يعمل بالقطاع الحكومي أو إقرار كتابي على مسئوليته بعدم العمل لدى أى جهة غير حكومية بالنسبة لمن لا يعمل بالقطاع الحكومي.
شهادة رسمية من جهة العمل تفيد حسن السير والسلوك للمتقدم ( عدم توقيع أي جزاءات عليه ) وذلك إذا كان من العاملين بالقطاع الحكومي .
على المتقدم لشغل وظيفة مدرس مساعد تقديم نسخة من رسالة الماجستير .
على المتقدم لشغل وظيفة مدرس تقديم نسخة من رسالة الدكتوراه .
على المتقدم لشغل وظيفتي ( أستاذ ، أستاذ مساعد ) تقديم عدد خمس نسخ لكل بحث من الأبحاث المنشورة للمتقدم بالإضافة لنسختين من رسالتي الماجستير والدكتوراه .
بيان بالسيرة الذاتية للمتقدم لشغل وظائف ( أستاذ ــ أستاذ مساعد ــ مدرس ــ مدرس مساعد ) مشفوعاً بالمستندات الدالة على ما ورد به .
بالنسبة للمتقدم لشغل وظيفة أستاذ مساعد تقديم شهادة رسمية تفيد أنه قد شغل وظيفة مدرس مدة خمس سنوات على الأقل في إحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم ( 49 ) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات أو في معهد علمي من طبقتها .
بالنسبة للمتقدم لشغل وظيفة أستاذ تقديم شهادة رسمية تفيد أنه قد شغل وظيفة أستاذ مساعد مدة خمس سنوات على الأقل في إحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم ( 49 ) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات أو في معهد علمي من طبقتها .
كل مستند رسمي يؤيد توافر الشروط العامة والخاصة فى المتقدم والواردة بذلك الإعلان في صدد الوظيفة التي يرغب في شغلها وذلك بالنسبة للمتقدمين من خريجي الجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم ( 49 ) لسنة 1972م ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما بشأن تنظيم الجامعات.

كل مستند رسمي يؤيد توافر الشروط العامة والخاصة فى المتقدم والواردة بذلك الإعلان في صدد الوظيفة التي يرغب في شغلها وذلك بالنسبة للمتقدمين من خارج الجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم ( 49 ) لسنة 1972م ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما بشأن تنظيم الجامعات.
ما يراه المتقدم إضافته من مستندات أخرى تتعلق بالوظيفة التي يرغب في شغلها والمعلن عنها .
في حالة ثبوت أن البيانات أو المستندات المقدمة غير صحيحة أو مصطنعة أو غير مطابقة للحقيقة يتم إستبعاد المتقدم ويعتبر غير مقبول وسوف تتخذ الإجراءات القانونية ضده .
لن تقبل أي طلبات غير مستوفاه لكافة ما هو مُتطلب في هذا الإعلان .







+