القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

لخريجي الجامعات 2021 ..تعرف علي التخصصات المطلوبة بقسم الضباط المتخصيين للمؤهلات العليا بكلية الشرطة بداية من الشهر المقبل

أعلنت وزارة الداخلية فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من حملة المؤهلات العليا بعدد من التخصصات
قسم الضباط المتخصصين
وأوضح إبراهيم خلال مؤتمر صحفى عقده صباح اليوم الأربعاء، بان التخصصات كلية الطب البشرى المؤهل دكتوراه وماجستير بكل التخصصات والعلوم الطبية المساعدة، وعلاج طبيعى، وطب أسنان، وصيدلية، والهندسة، والحاسبات ونظم المعلومات، وتمريض، وطب بيطرى، والحقوق، التربية الرياضية، واقتصاد وعلوم سياسية، وفنون تطبيقية، وفنون جميلة، وآداب، وعلوم، وتجارة، ، والسن.
ويكون مواعيد الالتحاق بالنسبة الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق ذكور واناث _ بكالوريوس التربية الرياضية أناث العام السابق 2020.


وتبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، واليوم الخميس 19 أغسطس 2021 ولمدة 20 يومًا من خلال مكتب تنسيق كلية الشرطة
وأوضح مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد إبراهيم بالنسبة للحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق البكالوريوس التربية الرياضية العام الحالي 2021 يكون التقديم اعتبارا من يوم السبت 21 أغسطس حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر، ولمدة28 يوميا من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.
كشفت أكاديمية الشرطة عن شروط الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين 2019 أطباء، والتي تتمثل في الآتي:
- أن يكون مصري الجنسية ومن أبوين مصريين.
- أن يكون الطالب حسن السيرة.
- ألا يكون الطالب سبق الحكم عليه من قانون العقوبات أو عقوبة مقيدة للحرية، أو سبق فصله في خدمة الحكومة بحكم.
- وألا يكون مضى على حصول الطالب سنة من تاريخ تخرجه على اعتبار سنة الامتياز سنة دراسية.
- أن يكون الطالب مستوفيا لشروط اللياقة (بطول 165 سم، وعرض صدره 83، ووزنه يساوى طول الطالب ناقص 90 ألا يزيد عمر الطالب على 28 سنة، ألا تقل درجة الإبصار عن النصف أن يجتاز اختبار اللياقة البدنية بما لا يقل عن 40%، وأن يجتاز الطالب الكشف النفسي من خلال مجموعة من الاختبارات ولا يحق الإعادة.
على أن يتم التقدم للالتحاق من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.MOIEGYPT.GOV.EG)، ومتابعة نتائج الاختبارات المختلفة.


:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::

























+