القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

اعلان وظائف مصلحة الجمارك للمؤهلات العليا بتاريخ 11-8-2021 ..التقديم الكتروني

تعلن مصلحة الجمارك المصرية بوزارة المالية عن حاجتها للتعاقد على الوظائف التالية لمدة عام:
عدد ۱٥ مهندس صيانة ثالث
عدد ٤۳ مهندس اتصالات والكترونيات ثالث
عدد ٥۳ باحث متابعة ثالث (للذكور فقط)
برجاء قراءة الملاحظات الأتية بعناية قبل البدء فى عملية التسجيل
:: مزيد من الوظائف الحكومية :: من هنا ::


اولا: شروط التقديم:
إعمالاً لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (125) لسنة 2018، ومع عدم الاخلال بحكم المادة (14) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 يشترط للتقديم في هذا الإعلان ما يأتي:

1. أن يكون المتقدم متمتعاً بالجنسية المصرية.
2. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.
3. ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاماً ميلادياً في تاريخ هذا الإعلان.
4. بالنسبة لوظيفة مهندس صيانة ثالث: أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة تخصص (كهرباء قوى - ميكانيكا قوى) بتقدير عام جيد على الأقل.
5. بالنسبة لوظيفة مهندس اتصالات والكترونيات ثالث: ان يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة تخصص (حاسب آلى - اتصالات والكترونيات - قواعد بيانات وبرمجة) بتقدير عام جيد على الأقل.
6. بالنسبة لوظيفة باحث متابعة ثالث (المتقدمين من الذكور فقط نظراً لمتطلبات وطبيعة العمل على اجهزة الفحص بالاشعة): ان يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة تخصص (كيمياء) او بكالوريوس علوم تخصص (فيزياء - كيمياء) بتقدير عام جيد على الأقل.
7. أية شروط أخرى ينص عليها قرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (125) لسنة 2018 المشار إليه.


ويرجي الانتباه انه لن يتم النظر الى اي طلب للحصول على الوظيفة لا يستوفي الشروط المطلوبة للتقديم.

ثانياً: المستندات المطلوبة للتقديم:
1- صورة من بطاقة الرقم القومي (وجهى البطاقة) ، على أن تكون سارية في تاريخ الإعلان.
2- صورة من شهادة الميلاد المميكنة.
3- صورة من شهادة المؤهــل الدراسي.
4- صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية، أو صورة من نموذج 110 جند، وذلك بالنسبة للمتقدمين من الذكور
5- صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون سارية.
6- صورة شخصية حديثة (فوتوغرافية).
7- صورة موقعة من اقرار بالموافقة على العمل بأى موقع او ادارة جمركية تراها المصلحة وفقاً لحاجة العمل بها.
ويمكن الاستعانة بالصورة التالية:

برجاء عمل مسح ضوئي للمستندات المطلوبة قبل البدء فى عملية التسجيل, مع مراعاة الا تستغرق عملية التسجيل و تحميل الملفات اكثر من 15 دقيقة, وللحصول على المساعدة يمكنك التواصل مع الدعم الفني على البريد الالكتروني jobs.ecaeng@mof.gov.eg


:ثالثاً: شروط الترشح للتعاقد
• يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم والمستكملين للمستندات المطلوبة لاختبارات التقييم الالكترونية، وذلك بنسبة 75% على الأقل، علماً بأنه سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا اختبارات التقييم الالكترونية فقط، وعلى ان تكون المفاضلة بين المتقدمين في حالة التزاحم وفقاً للقواعد المقررة قانوناً فى هذا الشأن.
• كما سيتم طلب أصول المستندات المطلوبة الواردة فى (البند ثانياً)، أو غيرها من المستندات إذا استدعى الأمر ذلك، بالإضافة إلى أنه سيتم إجراء كشف طبي بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد معهم.


ملاحظات هامة:
• سيتم إرسال رسالة تأكيد لكل من استكمل المستندات المطلوبة على الموقع الإلكتروني، على أن يتم فحص تلك المستندات (ولا يعني ذلك أن المتقدم مستوفى لشروط التقديم).
• سيتم تحديد موعد اختبارات التقييم الالكترونية ومقر انعقادها بالنسبة للمتقدمين المُستوفين لشروط التقديم بعد انتهاء مدة الإعلان على ذات الرابط بالموقع الرسمي لوزارة المالية.
• تُعقد اختبارات التقييم الالكترونية على الحاسب الآلي.
• يتم قبول الأعداد المطلوبة بعد مراجعة أصول المستندات المطلوبة الواردة فى البند ثانياً، وطبقــاً لترتيب المتقدميــن فى نتيجة اختبارات التقييم الالكترونية، بالإضافة إلى الدرجة المخصصة للمقابلة الشخصية .
• في حالة ثبوت أن البيانات المسجلة بواسطة المتقدم مخالفة للحقيقة وفقاً للمستندات المقدمة منه، سيتم استبعاده واعتباره غير مقبول، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
• لن يلتفت إلـــى طلبات التوظيف غير المستوفـــــاة لشــروط التقديم الواردة فى (البند اولاً) أو التــي تقدم باليد أو التي ترد قبل أو بعد المدة المحددة لتلقى الطلبات على هذا الموقع.
قبل البدء في عملية التقديم, يرجى العلم انه غير مسموح بالتقديم لأكثر من مرة, لذلك يجب الحرص علي ادخال كافة البيانات بعناية, و تحميل ملفات سليمة قابلة للقراءة بصورة جيدة حتى لا يتم استبعاد طلبك.


:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::