القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

عاجل... تحذير شديد اللهجة من الأرصاد لـ6 محافظات وسقوط امطار غزيرة ورعدية

تشهد البلاد حالة من عدم الأستقرار على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد 
تكون ذروة حالة عدم الأستقرار اليوم.
ومن المتوقع استمرار سقوط أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط حبات البرد على بعض المناطق.
تخف حدة الأمطار كلما تقدمنا لداخل
كما تنشط الرياح المصاحبة للسحب على مناطق متفرقة وتنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط يعمل على اضطراب فى حركة الملاحة البحرية هناك .


تشير أخر صور الأقمار الصناعية الى استمرار ظهور السحب الرعدية الممطرة على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الى غزيرة ونشاط للرياح.
كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من الوجه البحرى والدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وجه الخبراء تحذير لـ 6محافظات وهي ، اللإسكندرية والبحيرة وخاصة شمال البحيرة وكفر الشيخ ودمياط هذا بجانب شمال محافظة مطروح من مدينة مطروح حتى العلمين أنه من الآن وخلال الساعات القادمة ستشهد البلاد قوة الأمطار الرعدية المتوقعة على هذه الأماكن.

واصدرت محافظات كفر الشيخ - الاسكندرية- مطورح قرار بتعليق الدراسة غدا اللأخد بالمدارس والمعاهد الازهرية
محافظ كفرالشيخ يقرر استمرار تعليق الدراسة غداً الاحد بالمدارس لسوء الاحوال الجوية
صرح احمد السماحى، المتحدث الرسمى للمحافظة، ان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، قرر استمرار تعليق الدراسة، غداً الاحد، الموافق 21 نوفمبر، لليوم الثانى على التوالى، في كافة المدارس بجميع انواعها على مستوى المحافظة.
وقال المحافظ، على هامش تفقد عملية تصريف مياة الامطار، ان خريطة التنبؤات الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للارصاد الجوية، تشير الى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية وحفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.