القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الأرصاد الجوية : طقس السبت والأحد يشهد أمطار غزيرة ورعدية وتساقط ثلوج وتعطيل الدراسة في بعض المحافظات

الأرصاد الجوية : طقس السبت والأحد يشهد أمطار غزيرة ورعدية وتساقط ثلوج وتعطيل الدراسة في بعض المحافظات
أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ( السلوم - مطروح - الاسكندرية - البحيرة - كفر الشيخ ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة بنسبة تصل إلى 70%.ويكون هناك أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا، على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البلاد ( الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - دمياط - بورسعيد - العريش ) على فترات متقطعة.

قررت محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح ودمياط وكفر الشيخ تعليق الدراسة في المدراس الحكومية والخاصة يوم السبت المقبل وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السىء التي تتعرض لها البلاد وحذرت منها هيئة الأرصاد الجوية.

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة يوم السبت القادم ٢٠ نوفمبر نظراً للتوقعات بسوء الأحوال الجوية وحرصاً على أبنائنا الطلاب .
نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب .
قرر اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة تعطيل الدراسة يوم السبت القادم ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة .
على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات .
حيث من المتوقع وإعتباراً من فجر يوم السبت ٢٠ نوفمبر أن تشهد السواحل الشمالية للبلاد أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة تكون رعدية أحياناً على عدة مناطق من (السلوم - مطروح - الإسكندرية - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح -البحيرة - كفر الشيخ ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح .


قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة يومى السبت والأحد الموافقين 20 / 22 نوفمبر الجارى بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ .


قال أحمد السماحى، المتحدث الرسمى باسم محافظة كفر الشيخ، إن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، قرر تعطيل الدراسة، يوم السبت القادم، الموافق 20 نوفمبر الجارى، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، بصفة مبدئية، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.