القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

إعلان نتيجة المقبولين بكلية الشرطة وقبول 2450 طالب .. تعرف على التخصصات المقبولة فى الأكاديمية لهذا العام

أعلنت أكاديمية الشرطة برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، عن نتيجة كلية الشرطة لهذا العام، من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية وخريجي الجامعات.
إجمالي الحاصلين على الثانوية العامة المتقدمين بلغ 62 ألفًا و544 طالبًا، وتم قبول 2450، منهم 1000 من الحاصلين على الثانوية العامة، و1450 ضباط متخصصين من حملة المؤهلات.
خلال موتمر صحفي يعُقد بمقر أكاديمية الشرطة تم استعراض مراحل القبول واجتياز الاختبارات والأعداد المتقدمة من الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها والتخصصات الجامعية المختلفة وخريجي الحقوق.

وخضع المتقدمون للعديد من الاختبارات التي تكفل التحقق من الشروط اللازمة لتولي أعباء الوظيفة الشرطية وتم الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الحاسب الآلى لإجراء الاختبارات ورصد نتائجها بصورة آلية دون تدخل العنصر البشري.


أبرز التخصصات المطلوبة التي تم التحاق خريجي الجامعات منها، وهي "الطب البشري للحاصلين على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، والحاصلين على العلوم الطبية المساعدة، وعلاج طبيعي، وطب أسنان، وصيدلة، وطب بيطري، وتمريض، وهندسة، والحاسبات، والحقوق، والتربية الرياضية، واقتصاد وعلوم سياسية، وفنون تطبيقية، وفنون جميلة، وتربية موسيقية، وسياحة وفنادق، وعلوم، وآداب، وخدمة اجتماعية، وزراعة، وإعلام، وتجارة، وألسن".
ويمكن الاطلاع على نتيجة كلية الشرطة 2021 عبر موقع الرسمي لوزارة الداخلية من هنــــــــــــــــــــــــــــا ونظرًا للبحث المستمر عن طريقة الحصول على نتيجة القبول في كلية الشرطة فقد قامت الأكاديمية بتوفير رابط نتيجة كلية الشرطة ونتائج الاختبارات من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::