أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

أمطار متواصلة لمدة 4 أيام.. الأرصاد الجوية تحذر من سقوط امطار رعدية وغزيرة علي 17 محافظة بداية من مساء الخميس

خلال 72 ساعة الماضية قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية باصدار النشرات والانذارات الجوية بتعرض البلاد لحالة من حالات عدم الاستقرار؛ حيث يتمركز منخفض جوي علي سطح البحر الأبيض المتوسط بقيم ضغطية منخفضة يعمل علي اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الامواج وتساقط الامطار علي معظم المناطق من الساحل الشمالي حتي شمال الصعيد.


وخلال ساعات الليل تساقطت الأمطار علي مناطق متفرقة من مدن الساحل الغربي للبلاد وصلت الي القاهرة وعلي إثرها تستمر فرص سقوط الأمطار قائمة علي كافة الأنحاء تكون متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة حتي يوم غد ليكون ذروة الحالة الجوية.
الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتابع الحالة الجوية عن كثب وتقوم بإصدار النشرات والانذارات الجوية تبعا لتحديثات النماذج العددية والاقمار الصناعية..
والجدير بالذكر أن هذا المنخفض سيؤثر علي معظم دول الجوار ليبيا ولبنان والأردن بظواهر مختلفة تبعا لطبيعة كل دولة.
فى هذه الحالة من عدم الاستقرار من المنتظر سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية للبلاد وبور سعيد وسيناء وشمال ووسط الصعيد تكون متوسطة الشدة إلى الغزيرة أحيانا على باقى محافظات الوجه البحري والقاهرة والإسماعيلية والسويس وشرم الشيخ والغردقة ورأس غارب يصاحب ذلك نشاط للرياح تزيد من إحساسنا ببرودة الطقس وإلى أضطراب فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطحي البحر المتوسط والأحمر وذروة هذه الموجة إعتباراً من ظهر الخميس حتى صباح السبت على أن يبدأ التحسن التدريجي فى الأحوال الجوية إعتباراً من يوم الإثنين القادم.

....



          



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-