أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

تحذيرات من طقس 48 ساعة القادمة .. درجات الحرارة تصل الي 6 درجات وأمطار بالقاهرة والمحافظات

من الطبيعى والمنتظر أن توالى درجات الحرارة إنخفاضها على مدار ال 24 ساعة ليس فقط اليوم ولكن خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية فصل الشتاء وأيضاً سيصاحب ذلك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والتى تؤدى إلى طقس غائم معظم ساعات النهار والى سقوط الأمطار على كل المدن المطله على البحر المتوسط تكون متوسطة إلى الغزيرة أحيانا خاصة السواحل الغربية عند السلوم وسيدي براني ومطروح والإسكندرية وبورسعيد ودمياط والبحيرة وكفر الشيخ ودمنهور وجمصة من اليوم وحتى نهاية الأسبوع القادم خاصة من


 الثلاثاء القادم 21/12/2021 وحتي يوم الجمعة 24/12/2021 فخلال هذه الفتره هناك إحتمال كبير لسقوط الأمطار على المناطق الداخلية بدأ من وسط الدلتا مروراً بالقاهرة حتى شمال الصعيد إحتمال لسقوط أمطار متوسطة الشدة بالطبع أيضا الأمطار الغزيرة على المدن الساحلية وبورسعيد ورفح والعريش وشمال الدلتا يصاحب ذلك إنخفاض أخر في درجات الحرارة ونشاط للرياح يزيد من إحساسنا ببرودة الطقس وإلى إضطراب فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط.
النصائح كالمعتاد إرتداء الملابس الشتوية على مدار ال 24 ساعة .. القيادة بهدوء على الطرق السريعة ... تجنب مزاولة الأنشطة البحرية خلال فترات نشاط الرياح وارتفاع الأمواج.

:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::
:: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا ::



          



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-