أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

فتح باب التقديم بجميع المحافظات للحصول علي مشروع جمعيتي التابعة لوزارة التموين .. تعرف علي الأوراق والمستندات المطلوبة

بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية:
- وزير التموين... توجيهات لمديريات التموين بالمحافظات باستقبال كل ‏من تقدم بطلب سابقاً للحصول على مشروع جمعيتي في المرحلة الرابعة لإستكمال المستندات المطلوبة.
- معاون الوزير ومدير المشروع... استقبال المتقدمين ‏السابقين بالمرحلة الرابعة اعتباراً من يوم السبت الموافق 8-1-2022 طوال شهر يناير الجاري والمسجلة بياناتهم بقاعدة بيانات قوائم الانتظار.

أكد السيد الأستاذ الدكتور/ علي المصيلحي ـ وزير التموين والتجارة ‏الداخلية أنه وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار، وشدد الدكتور/ علي المصيلحي ـ وزير ‏التموين والتجارة الداخلية على مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.
ومن جانبه أكد الأستاذ/ أحمد كمال مدير مشروع جمعيتي ومعاون ‏الوزير بأن الأستاذ الدكتور/ علي مصيلحي ـ وزير التموين قد وافق ‏على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن، ابتداء من يوم السبت الموافق 8-1-2022، حتي تاريخ 31-1-2022.

وطالب الأستاذ/ ‏أحمد كمال ـ مدير المشروع ومعاون الوزير المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏
١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- برنت تأمينات.
وأشار كمال إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه، وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -