عاجل

تفاصيل مسابقة 30 الف معلم : التقديم سيكون الكتروني ..لايوجد أولويات..التخصصات المطلوبة ستكون لمواد المرحلة الأبتدائية ..مؤتمر صحفي خلال أيام

المسابقة سيتم الاعلان عن شروطها وتخصصاتها خلال مؤتمر صحفي بعد ايام قليلة
العدد المطلوب بأول مسابقة سيكون 30 الف موزع علي جميع المحافظات طبقا للاكثر عجزا
سيتم تعيين 150 الف معلم خلال 5 سنوات طبقا لتعليمات الرئيس السيسي
سيتم فتح باب التقديم خلالشهر يوليو المقبل
سيتم استلام العمل مع بداية شهر سبتمبر المقبل
لا يويجد أي أولويات بالمسابقة
إجراء المسابقة بشكل إلكتروني، وغير مركزي، يعني هيكون لكل محافظة تخصصات مطلوبة غير المحافظة اللي جمبها حسب نوع العجز الموجود في مدارس كل محافظة.
للمزيد عن مسابقة 30 الف معلم .. من هنا


الدبلومة التربوية أساسية للعمل بالتدريس
المسابقة هتكون للجميع، لمن تعاقدوا من قبل وهم الـ36 ألف معلم، ولمن تعاقدوا بالحصة، ولم تعاقدوا بالتطوع، والخريجين من التربية والآداب في التخصصات اللي هتطلبها الوزارة.
رابعا: الأولوية في التعيين هتكون لمعلمي رياض الأطفال، أولى ابتدائي، تانية ابتدائي، تالتة ابتدائي، رابعة ابتدائي، خمسة ابتدائي، والسادس الابتدائي لأن التطوير بدأ فيها ووصلنا للصف الرابع والسنة الجاية الصف الخامس.
الصفوف الأولى، يعني معلمين متخصصين في العربي، الإنجليزي، العلوم، الدراسات، الرياضيات.
مدارس قرى حياة كريمة الجديدة، ليها نصيب كبير، لأنها بلا أي معلمين، وتم تأسيسها منذ شهور في القرى والمناطق التي يتم فيها تطبيق المشروع الرئاسي، ولم يكن فيها مدارس من قبل.
المسابقة مش هتكون على مستوى الجمهورية بنفس الأعداد في كل محافظة.. لأ.. دي هتكون حسب احتياج كل محافظة في كل مادة في كل صف في كل مدرسة.
سيتم ربط التقدم للمسابقة بمحل السكن المدون في البطاقة الشخصية، يعني مش هتقدم غير على مدرسة تابعة لمحافظتك علشان محدش بعد كده يقول عايز أعمل نقل ولا ندب لمدرسة قريبة من بيتي، بشرط ألا يكون مر على استخراج البطاقة ستة أشهر على الأقل للتأكد من عدم تعديل مقر السكن حديثا. 
للمزيد عن مسابقة 30 الف معلم .. من هنا









وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-