أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

جريدة الأهرام :مسابقة تعيين 150 ألف معلم لن تطلب شهادة خبرة والدبلومة التربوية أساسية ولأ أفضلية للعاملين بالحصة أو التطوع

 الكل سيكون سواسية أمام شروط المسابقة

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، أي معلم سبق له العمل بالحصة أو التعاقد كمتطوع، لن تكون له الأفضلية عند التعيين، والكل سيكون سواسية أمام شروط المسابقة.

لن يكون ضمن شروطها، سابقة خبرة لأي متقدم

وقال المصدر، وهو من القيادات المسؤولة عن ملف المعلمين بالوزارة، إن مسابقة المعلمين لن يكون ضمن شروطها، سابقة خبرة لأي متقدم، وسيكون الخريج مثل الذي عمل بالحصة، مثل الذي عمل كمتطوع.

وحسمت وزارة التربية والتعليم، أمرها، بشأن نوعية الخريجين المطلوبين للتعيين في مسابقة الـ30 ألف معلم، المقرر إجراؤها مطلع الصيف المقبل، ليكونوا على رأس العمل بالمدارس بداية العام الدراسي الجديد، 2022- 2023.

خريجي كليات التربية والآداب بمختلف محافظات الجمهورية، سيكونون على رأس المطلوبين

وقال مصدر مسئول بالوزارة لـ «بوابة الأهرام»، إن خريجي كليات التربية والآداب بمختلف محافظات الجمهورية، سيكونون على رأس المطلوبين للتعيين في المسابقة، لأنهم الوحيدون الذين معهم "دبلوم تربوي".
جريدة الأهرام :مسابقة تعيين 150 ألف معلم لن تطلب شهادة خبرة والدبلومة التربوية أساسية ولأ أفضلية للعاملين بالحصة أو التطوع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -