أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

مسابقة ال 30 ألف معلم علي الأبواب..الاعلان أول أبريل المقبل والأولوية للأفضل وشروط جديدة لاختبارات القبول

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه تم تحديد التخصصات المطلوبة بمسابقة الـ30 ألف معلم، مشيرة إلى أن الأولوية لمعلمى الصفوف الأولى وصفوف النظام الجديد للتعليم لأنها تعانى من عجز كبير، مضيفة أنه يتم التواصل مع جهاز التنظيم والإدارة مشددة على أنه سيتم إعلان تفاصيل المسابقة والتخصصات المطلوبة قريباً.

انطلاق مسابقة الـ 30 ألف معلم أول أبريل المقبل
النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، كشفت آخر مستجدات مسابقة الـ 30 ألف معلم، موضحة أنه سيتم الإعلان عنها في بداية شهر أبريل المقبل، حيث سيتضمن الإعلان آليات الاختبارات والتقدم.
 مزيد من التفاصيل عن  مسابقة 30 الف معلم .. من هنا

وقالت النائبة البرلمانية، في تصريح خاص، إن كل معلم سيتقدم في تخصصه وبعد إجراء الاختبارات سيتم تعيين 30 ألف معلم، هذا العام، ثم 30 ألف معلم سنويًا على مدار الـ 4 سنوات المقبلة، ليصل الإجمالي لـ 150 ألف معلم.


وأشارت إلى أنه تم الاستعانة بخبراء متخصصين فيما يتعلق بالشروط وتنظيم التخصصات، مستطردة:"اللى هينجح في المسابقة سيحضر دورة تدريبية لمدة 3 أشهر للتعرف على الطرق الحديثة للتدريس والمحتوى العلمى، والتدرب على مهارات التفكير وكيفية توفير المعلومات الحديثة للطالب".
الاختيار النهائى سيكون للأفضل
وفي هذا الصدد، أكدت النائبة نجلاء العسيلي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أن اللجنة تتابع آخر المستجدات الخاصة بمسابقة الـ30 ألف معلم.

وقالت عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، إن الاختيارات في مسابقة الـ 30 ألف معلم، ستكون لأفضل الكوادر، وسيكون هناك تسهيلات في موضوع التقديم لدفعة التعاقدات، لكن الاختيار النهائي سيكون للأفضل.
 المصدر:
1- موقع برلماني
2- موقع اليوم السابع 
 مزيد من التفاصيل عن  مسابقة 30 الف معلم .. من هنا 
:: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::

          



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-