عاجل

اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية بتاريخ 17-4-2022

إعلان وظائف 

اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية ب
اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية ب

في إطار سعي الهيئة العامة للرعاية الصحية لتقديم خدمات الرعاية الصحية بكافة بقاع مصر باحترافية وجدارة إكلينيكية بأحدث التكنولوجيات في بيئة عمل جاذبة تحقق التطوير للعاملين والرضاء للمتعاملين وصولاً لمؤشرات صحية تحقق الرخاء والسعادة للمواطن في ضوء رؤية مصر 2030.

وفي ضوء خطة تشغيل محافظات "جنوب سيناء – أسوان - السويس"، بالإضافة الى محافظات التشغيل الحالية "الأقصر – بور سعيد – الإسماعلية".

تعلن الهيئة العامة للرعاية الصحية عن حاجتها لاستقطاب كوادر طبية متميزة للانضمام إلى فريق العمل بالمنشآت الطبية التابعة لها من أصحاب الخبرة الطبية والقيادية عن طريق (الندب أو الإعارة) وذلك من العاملين بالهيئة ومنشآتها التابعة أو من خارجها من جميع الجهات والهيئات التابعة لوزارة الصحة والسكان أو الجامعات أو مستشفيات القوات المسلحة، وذلك في الوظائف المعلن عنها 


تاريخ التقديم:-

14 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، والذي يبدأ من اليوم 2022/4/16 وحتى 2022/5/1. 

طريقة التقديم:-

  • يتم تلقي السير الذاتية للراغبين في الانضمام من خلال البريد الإلكتروني التالي:
مع تحديد كود الوظيفة المتقدم إليها والمذكورة بجدول الإعلان.


معايير الاختيار:-

سيتم إخطار السادة المرشحين ممن تنطبق عليهم الشروط والمعايير لإجراء المقابلات الشخصية طبقًا لمتطلبات شغل كل وظيفة، ويتم الاختيار في ضوء:
  • 1. نتيجة التقييم الفني والسلوكي من خلال المقابلات الشخصية.
  • 2. اجتياز اختبار الجدارات.
  • 3. اجتياز المقابلة النهائية لمناقشة العرض التقديمي المقترح لتطوير المنظومة الصحية بمصر في إطار مشروع التأمين الصحي الشامل

اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية بتاريخ 17-4-2022









وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-