أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم :الاعلان قريبا ولا يشترط الخبرة وشهادة الـ"icdl" غير مطلوبة..الأولوية لخريجى كليات التربية والأفضلية لمن يتجاوز الامتحان والاختيار إلكترونيا

الاعلان قريبا ولا يشترط الخبرة وشهادة الـ"icdl" غير مطلوبة..الأولوية لخريجى كليات التربية والأفضلية لمن يتجاوز الامتحان والاختيار إلكترونيا 

تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم :الاعلان قريبا ولا يشترط الخبرة وشهادة الـ"icdl" غير مطلوبة..الأولوية لخريجى كليات التربية والأفضلية لمن يتجاوز الامتحان والاختيار إلكترونيا

التفاصيل في نقاط

1-تم الانتهاء من تحديد ضوابط وشروط والتخصصات المطلوبة فى مسابقة تعيين 30 ألف.
2- تم إرسال الضوابط والتخصصات إلى جهاز التنظيم والإدار
3-سيتم فتح باب التقدم قريبا من خلال موقع بوابة الحكومة
4- تحديد مواعيد للتقدم بعدها سيتم غلق الباب

5- تحديد موعد لإجراء امتحانات للمتقدمين وفق التخصصات حيث تشمل هذه الامتحانات جزء تكنولوجى وتربوى بالإضافة إلى التخصص نفسه إضافة إلى أسئلة تتعلق بالسمات الشخصية وطرق التدريس وغيرها، قائلة: الامتحان لن يكون فى التخصص فقط.
6- الامتحانات التى يخوضها المتقدمون من الخريجين سيتم وضع أسئلتها عدة جهات منها وزارة التربية والتعليم وأيضا كليات التربية.

7-مراحلة المفاضلة والاختيار ستكون إلكترونيا حسب درجة المتقدم فى الامتحان والتقدير الحاصل عليه فى الكلية والسن والتخصص.
8-شهادة الـ"icdl" لن تكون مطلوبة ضمن شروط وضوابط التقدم في مسابقة الـ"30 ألف معلم، مشيرة إلى أن الأهم بالنسبة للمتقدمين هو اجتياز الامتحان الذى يعقده جهاز التنظيم والإدارة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

تفاصيل مسابقة 30 الف معلم .. من هنا

9-لن تكون هناك أولوية لأحد على أخر إلا وفق الدرجات والشروط، مشيرة إلى أن أي معلم سبق له العمل بالحصة أو التعاقد كمتطوع، لن تكون له الأفضلية عند التعيين ومن ثم لن يشترط أن يكون المتقدم لديه خبرة فى التدريس بل الجميع سوف يخضع لمعايير واحدة وثابته سواء عمل بالحصة أو خريجى لأول مرة لم يسبق له العمل فى التدريس.
10- العمل مع بداية العام الدراسى المقبل لسد العجز الكبير فى أعضاء هيئة التدريس بالمدارس.

11- خريجي كليات التربية والآداب سيكون لهم الأولوية فى التقدم وعلى رأس المطلوبين للتعيين في المسابقة لأنهم يحملون دبلوم تربوى بجانب التخصص والذى تحتاجه مهنة التدريس، كما أن الدبلوم التربوي الشرط الأهم والأساسي، لاختيار من سيعملون في مهنة التدريس وفقا للقانون.

تفاصيل مسابقة 30 الف معلم .. من هنا
مصدر الخبر: موقع اليوم السابع 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -