أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

تعيينات حملة الماجستير والدكتوراة وأوائل الخريجين.. الحكومة تعلن الانتهاء من حصرالأعداد خلال 10 سنوات الأخيرة تمهيدا لتعيينهم

خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور فخرى الفقى، أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن الوزارة انتهت من إعداد الحصر المطلوب بأعداد الخريجين الحاصلين على الماجستير والدكتوراة خلال الـ10 سنوات الأخيرة، موضحا أنه تم تسليم هذا الحصر لمجلس الوزراء لدراسته واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، مشيرا إلى أن دور وزارة التعليم العالى ينتهى عند هذا الحصر.


وأوضح الدكتور خالد عبد الغفار، أنه لا علاقة للوزارة بالتعيينات، قائلا: "أوائل الخريجين يتم تعيينهم بالجامعات وفقا لخطة خمسية، ولست من المسئولين عن تعيينات الجهاز الإدارى للدولة، هذا الأمر يُسأل عنه الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة القوى العاملة".
لمتابعة أخبار تعيينات حملة الماجستير والدكتوراة وأوائل الخريجين... من هنا

فيما أشار الدكتور فخرى الفقى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إلى أنه التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وتحدث معه عن تلك الأزمة، قائلا: "ورئيس مجلس الوزراء وعد بحل الأزمة قريبا".


وأشار الوزير، إلى أنه أنه سبق وأن تم تشكيل لجنة لحصر أعداد الحاصلين على الماجستير والدكتوراه خلال الـ10 سنوات الأخيرة وتسليمه لمجلس الوزراء من أجل دراسته واتخاذ القرار المناسب، موضحا أنه الانتهاء من حصر الأعداد وتم تسليم الملف لمجلس الوزراء لدراسته.

مصدر الخبر: اليوم السابع 
لمتابعة أخبار تعيينات حملة الماجستير والدكتوراة وأوائل الخريجين... من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -