أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

محافظة الشرقية : وزارة القوي العاملة تعلن عن تعيين 3205 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى

القوي العاملة: تعيين 3205

من بينهم 38 "قادرون باختلاف" بالشرقية

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان ، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة الشرقية بتعيين 3205 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى ، منهم 38 " قادرون باختلاف " من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وتوفير 731 فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص بنطاق المحافظة ، فضلاً عن استخراج 2068 شهادة قياس مستوى مهارة ، ورخصة مزاولة مهنة .


وأشار أحمد عبد الهادي وكيل المديرية - في تقريره للوزير عن إنجازات المديرية عن شهر أبريل الماضي - إلى أن المديرية قامت في مجال السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 313 منشأة للتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ، وأسفر عن تحرير 141 محضر سلامة و 84 حالة غلق إداري ، والمشاركة في 70 قياس ميداني ومراجعتها لـ 29 منشأة ، وعقد ندوة توعية .
وفى مجال التفتيش العمالي تم التفتيش على 554 منشأة، وأسفر عن تحرير 406 محضراً ، فضلاً عن التفتيش على 296 منشأة يعمل بها أطفال ، وأسفر عن تحرير 4 محاضر لمنشآت مخالفة لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ، فضلاً عن فض إحتجاج عمالي لـ 1778 عامل وعودتهم للعمل .

محافظة الشرقية : وزارة القوي العاملة تعلن عن  تعيين 3205 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى 

وأضاف وكيل المديرية أنه في مجال التفتيش على شركات إلحاق العمالة بالخارج، قامت المديرية بمراجعة واعتماد 87 عقد عمل بالخارج ، ومراجعة 161 تفويض ووكالة لشركات بها 204 فرصة عمل .
وأشار إلى أنه تم استلام 6 طلبات ترخيص عمل للأجانب من العاملين فى نطاق المحافظة ، وطلب تجديد لآخر ، وذلك بعد ورود الموافقة الأمنية عليها طقاً لأحكام القانون .


محافظة الشرقية : وزارة القوي العاملة تعلن عن  تعيين 3205 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف

     ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -