أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

التموين .. الإعلان عن قبول طلبات تظلمات البطاقات التموينية لمن جاءت لهم ‏رسالة (مرتبات حكومية عالية – سيارة حديثة ‏‏2018 فأكثر..)

بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية:
وزير التموين ... قبول طلبات تظلمات البطاقات التموينية لمن جاءت لهم ‏رسالة على بون الصرف (مرتبات حكومية عالية – سيارة حديثة ‏‏2018 فأكثر..) بالمكاتب والإدارات التموينية ومراكز الخدمة ‏وإرسالها للوزارة عن طريق مدير المديرية.
وزير التموين ... التوجيه يأتي تيسيراً على المواطنين الذين لم ‏يتقدموا بالمستندات المطلوبة.


أصدر السيد الأستاذ الدكتور / علي المصيلحي – وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية قراراً وزارياً بشأن طلبات تظلمات البطاقات التموينية ، ‏وقضى التوجيه الوزاري بقبول طلبات تظلمات البطاقات التموينية لمن ‏جاءت لهم رسالة على بون الصرف (مرتبات حكومية عالية – ‏سيارة حديثة 2018 فأكثر..) بالمكاتب والادارات التموينية ‏ومراكز الخدمة وارسالها لديوان عام الوزارة عن طريق مدير ‏المديرية اسبوعياً.
وأكد السيد الأستاذ الدكتور / علي المصيلحي ‏‏– وزير ‏التموين والتجارة الداخلية أن القرار يأتي تيسيرا على ‏المواطنين.
وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير ‏الأستاذ / أحمد كمال أن السيد الأستاذ الدكتور / علي المصيلحي ‏‏– وزير ‏التموين والتجارة الداخلية كان قد مد فترة تسجيل رقم ‏المحمول على بطاقات التموين حتى 31/7/2022 ، وأشار إلى أن ‏الهدف من ذلك هو استكمال قواعد بيانات أصحاب البطاقات ‏التموينية خاصة وأن تسجيل رقم الهاتف المحمول باسم صاحبه ‏على بطاقة الدعم يساهم في سرعة التواصل معه.‏


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -