أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

خطوات التسجيل على بوابة الوظائف الحكومية للتقديم لمسابقة 30 الف وظيفة معلم مساعد الجديدة

وجه الشيخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم، بعد توجيه الرئيس بدراسة احتياجات التربية والتعليم من معلمين، موضحا أنه تم إعداد بنوك أسئلة لاختبارات المسابقة تتخطى الــ11 ألف سؤال فى التخصص تم إعدادها من قبل متخصصين، مشددا على أنه لا يوجد تدخل بشرى بداية من التقديم حتى إعلان النتائج وعلى المتقدمين أن تقر أعينهم.

الإعلان عن المسابقة قبل فتح باب التقديم يأتي في إطار منح الفرصة للمتقدمين لتجهيز المستندات المطلوبة في حال عدم توافرها لديهم، مشيرا إلى أن فتح باب التقدم أون لاين على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز خلال الفترة من 2 يوليو وحتى 24 يوليو القادم، يوفر عدد ساعات تقدم تبلغ 552 ساعة، في حين أن التقدم المعتاد في المسابقات المماثلة كان يوفر عدد 50 ساعة تقدم، وهو يتجاوزه التقديم الإلكتروني بأكثر من 11 مرة.


كيف تقوم بالتسجيل على بوابة الوظائف الحكومية
1- الدخول الى الموقع الرسمى لبوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط الخاص بها وهى كالتالى

2- يقوم المتقدم بالضغط على كلمة الوظائف الموجودة امامه على الشاشة وبعدها ستعرض له كل الوظائف المتاحة على موقع بوابة الوظائف الحكومية

3- سيجد المتقدم جميع الوظائف المتاحة على الموقع امامه ومحدد بكل اعلان طريقة التقديم وفى حالة كان التقديم الكترونى ستجد فى نهاية الاعلان اسفل الصفحة " تقديم الطلب " سيقوم بالضغط عليه لتسجيل بيانات





وأشار إلى أن الجهاز سيجري المسابقة لكل محافظة على حدة، وسيقوم بمجرد الانتهاء من المحافظة بإرسال النتيجة إلى وزارة التربية والتعليم لإعمال شئونها، وسيوالي إرسال باقي المحافظات تباعا.
ووجه رئيس الجهاز رسالة للمتقدمين، مفادها أن نقطة الاتصال الوحيدة بين الجهاز والمتقدمين هي بوابة الوظائف الحكومية، ويجب على المتقدم أن يحرص على عملية التقديم بمنتهى الدقة والتأكد من أم المستندات المطلوبة متطابقة مع المستندات التي تم رفعها على البوابة، ومتابعة البوابة لمعرفة المراحل التالية للتقديم، كما ينبغي الالتزام بشروط التقديم وإرفاق جميع المستندات المطلوبة فقط.. مؤكدا أن الجهاز لديه آليات إلكترونية لكشف أي عملية تزوير بيانات في المستندات.. ومحذرا المتقدمين من الانسياق وراء أي شخص يدعي قدرته على نجاحه، حيث أن جميع مراحل منظومة المسابقات لدى الجهاز إلكترونية ولا تقبل أي تدخل بشري في أي مرحلة من مراحلها.



          



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-