أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

بداية من الأحد المقبل.. التنظيم والادارة يعلن اختبار المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم من محافظة الجيزة ثم القاهرة ثم القليوبية وينتهي بالدقهلية

رئيس الوزراء يشدد على أن الكفاءة هي معيار الحصول على وظيفة بالجهاز الإداري للدولة
مركز تقييم القدرات والمسابقات آلية حكومية منضبطة للمفاضلة بين المتقدمين
بدء الاختبارات 28 أغسطس الجاري حتى 27 سبتمبر القادم لاختبار 36 ألفا و235 متقدما
الجهاز يبدأ اختبار المتقدمين من محافظة الجيزة ثم القاهرة وينتهي بالوادي الجديد والدقهلية
بدء اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد (معلم فصل) عقب الانتهاء من اختبارات رياض الأطفال
استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا عرضه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن استعداد الجهاز لعقد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل 15 ألفا و187 وظيفة معلم مساعد (مرحلة رياض الأطفال) بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 36 ألفا و235 متقدما توافرت فيهم الشروط، حيث بلغ عدد المتقدمين ٤٥ ألفا و٦٦٦ متقدما، وذلك في المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز.


وعرض الدكتور صالح الشيخ الجدول الزمني، الذي أعده الجهاز لعقد الاختبارات والمقرر لها أن تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 28 أغسطس، باختبار المتقدمين من محافظة الجيزة، وتليها محافظة القاهرة في 29 أغسطس، ثم القليوبية في 30 أغسطس، والمنوفية يومي ٣١ أغسطس و١ سبتمبر، ومحافظة البحيرة من 3 إلى 5 سبتمبر، ثم محافظة الإسكندرية 6 سبتمبر المقبل.
وأضاف أنه من المقرر أن يجري الجهاز الاختبار للمتقدمين من محافظة الغربية يومي 7 و8 سبتمبر، ومحافظتي قنا والأقصر يوم 10 سبتمبر، وتليها محافظة بني سويف يومي 11 و 12 من نفس الشهر، ثم محافظة أسيوط يوم 13 سبتمبر، والشرقية يومي 14 و 15 سبتمبر، وسوهاج 17 سبتمبر، وكفر الشيخ 18 سبتمبر، ومحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد 19 سبتمبر، ودمياط والفيوم 20 سبتمبر، ثم المنيا يومي 21 و 22 سبتمبر.


تقدم الان الي الوظائف وتابع الالف الوظائف اليوميه في جميع المجالات التقديم الان الي الكثير من الوظائف الخاليه وفرص العمل في جميع المجالات           



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-