أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

كراسة شروط الأسكان الاجتماعي 2022.. مواعيد التقديم والشروط والأوراق المطلوبة وكيفية وأسلوب الحجز والمدن المتاحة

شراء كراسة الشروط.. وسداد مقدم الحجز.. بمكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات.. من 25 سبتمبر ولمدة أسبوع لذوى الإحتياجات الخاصة.. ومن 2 : 27 أكتوبر لجميع المواطنين
أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، باب الحجز لوحدات سكنية كاملة التشطيب، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "سكن لكل المصريين 3" للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً، والتي بدأ تطبيقها منذ 13 يوليو 2021.


وأوضح وزير الإسكان، أن الطرح الجديد يأتي في ظل ظروف اقتصادية عالمية غاية في الصعوبة، إلا أن الدولة مستمرة في التزاماتها بتوفير السكن الملائم للمواطنين من خلال وحدات سكنية كاملة التشطيب في مختلف محافظات الجمهورية، وهو ما يظهر بوضوح في الطرح الجديد الذي يشمل العديد من المحافظات.

وأشارت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن الطرح يشمل وحدات جاهزة للتسليم الفوري في المحافظات والمدن الآتية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة)، بالإضافة إلى وحدات سكنية تسلم خلال 18 شهراً بمدن (أكتوبر الجديدة "غرب المطار"، "جرزا القطوري - العياط"، دمنهور".



































تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -