أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

موقع بوابة الحكومة المصرية ..اعلان وظائف وزارة التنمية المحلية - 1 لسنة 2022- بتاريخ 4-10-2022

بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية:
لضخ دماء جديدة بالمحليات...
وزير التنمية المحلية:
بدء الإعلان اليوم عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات على الموقع الرسمى للوزارة
بدأت وزارة التنمية المحلية اليوم ، الإعلان عن شغل عدد 77 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء وذلك من خلال الإعلان رقم (1) لسنة 2022 وفقاً للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية ، وذلك على موقع بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg ، وموقع الوزارة الرسمى www.mld.gov.eg.
وأعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تسعى لضخ دماء جديدة فى المناصب القيادية من الكوادر المتميزة تكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجله التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحا أنه يتم تقييم المتقدمين بناءً على عدة معايير، أهمها القدرات العلمية، والتاريخ الوظيفى، ومقترحات التطوير، والسمات الشخصية، ومهارات القيادة واتخاذ القرار، والقدرة على حل مشكلات المواطنين فيما يخص عمل الإدارة المحلية.
وطالب وزير التنمية المحلية الراغبين فى التقدم باستيفاء النموذج المعد لذلك، والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي، و المتضمن المستندات المطلوبة ، و يمكن الحصول عليه من البوابة الإلكترونية للحكومة وموقع وزارة التنمية المحلية www.mld.gov.eg، لافتا أن التقديم يستمر لمدة شهر.



شروط عامة لشغل هذه الوظائف
- القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
- الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.
- إجادة اللغة اللإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
- تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها ، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.
- تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد المميكنة وعدد (1) صور شخصية 4x6.
- إستيفاء شروط التعيين المنصوص عليهما بالمادتين (14) و (17) من قانون الخدمة المدنية بالدولة رقم (81) لسنة 2016 وكذا قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019.

8- كافة المستندات المطلوبة للتقديم يجب أن تكون مسحوبة في صيغة (PDF) ولن يلتفت لأي مستند يتم تصويره عن طريق الهاتف المحمول.
بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة
(هذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة)
- قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة أو الدرجة العالية من تاريخ بداية الإعلان.
- قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الاقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الاول (أ) من تاريخ بداية الاعلان وتقديم ما يفيد ذلك .
- الإلتزام التام بنماذج بيان الحالة الوظيفية والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان وإعتمادها من السلطة المختصة (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
- تقديم الإنجازات بعد إقرارها وإعتمادها من السلطة المختصة بما لايزيد عن ثلاث صفحات عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل معتمدة من (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
- أن يكون حاصلاً على تقدير كفء على الأقل عن أخر سنتين.
- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة.
- مقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
- صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.


بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة
- قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (19) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة ، و (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة العالية ، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.
- الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
- شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
- تقديم مايفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية ان أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الاداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة وشهادات قيد من النقابات المختلفة المذكورة في السيرة الذاتية.

فعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف:
إستيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية والتقديم من خلال موقع موقع وزارة التنمية المحلية (www.mld.gov.eg) اعتبارا من تاريخ 5/10/2022 حتى 6/11/2022 للاستعلام :01060150604

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف

     ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -