أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

لمختلف المؤهلات ..مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية تعلن عن توفر 263 فرصة عمل بالقطاع الخاص للمؤهلات العليا والمتوسطة 27-10-2022

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية عن توفر 263 فرصة عمل بالقطاع الخاص في العديد من التخصصات ، للمؤهلات العليا والمتوسطة من الجنسين، برواتب مجزية فضلا عن توفير التأمين الصحي والاجتماعي.

وقالت إيمان السيد مدير المديرية أن الوظائف تتمثل في : 2مدرس لغة عربية ،3 مدرس لغة إنجليزية ،3 مدرس رياضيات ،4 مدرس حاسب ألى ، 3 اطباء طوارئ ،2 سكرتارَية عيادات ،2 فني تعقيم،2 فني اشاعه،5 مساعدين تمريض ، 15 عامل ،2 أمين مخازن – خبرة سنتين ،25 عامل انتاج ، مشرف انتاج - خبرة سنة ،30 عامل مكن خياطة - خبرة سنتان،25 فنى جودة – خبرة 4 سنوات ،25 بائع ، 15 عامل حياكه اورليه ،20 عامل حياكه اوفر،35 عامل حياكه سنجر - خبره 3 سنوات ،5 عامل مكواه،10 عاملة تعبئه ،5 مساعدة مكن ، 16 عامل تفصيل ومقصار، 8 سائق – رخصة أولى ، ثانية ، ثالثة .


وأشارت إلى أن هذه الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب والحد من نسب البطالة ، منوهة أنه على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التوجه لمديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، بنها -منطقة الفلل،مجمع المصالح خلف المحافظة.









اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-