أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

مسابقة 30 الف معلم ..استلام العمل للمعلمين الجدد مع بداية الشهر المقبل .. لا يجوز النقل قبل مرور 5 سنوات والعمل يبدأ بالتعاقد لمدة عامين

التعليم تعلن استلام العمل للمعلمين الجدد بمسابقة 30 ألف مدرس مع بداية الشهر المقبل .. وتؤكد: لا يجوز طلب النقل قبل مرور 5 سنوات.


قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه لن يتم قبول أي مؤهلات غير المحددة في إعلان المسابقة بالنسبة لوظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال مع مراعاة ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد وأن يجتاز المعلم الاختبارات وأيضا التدريبات المطلوبة.
وأكدت مصادر بالتعليم انه
1- سوف يتم تسليم العمل للمعلمين الجدد بداية الشهر المقبل
2-يتم اختياره للعمل في المكان الذى تقدم عليه وفق ما هو ثابت في بطاقة الرقم القومى
3- ليس من حقه طلب النقل قبل مرور 5 سنوات


4- يلزم اجتياز التدريب الذي تحدده وزارة التربية والتعليم
5- يبدأ بالتعاقد لمدة عامين أولا على وظيفة معلم مساعد، ثم يحصل بعدها المدرس على تدريبات معنية لاجتياز الصلاحية لتحويله إلى معلم
وأشارت المصادر إلى أنه بعد انتهاء مراحل التقديم بالمسابقة والاختبارات والكشف الطبي وجميع الإجراءات التي يقوم بها جهاز التنظيم والإدارة سوف يتم إرسال الكشوف إلى وزارة التربية والتعليم للتعاقد مع المعلمين وتسكينهم على مدارس لتحقيق الاستقرار مع بداية العام الدراسى الجديد، متابعة: اختيار افضل العناصر المتقدمة للمسابقة بكل شفافية وعدالة وبدون تدخل اى عنصر بشرى.
6-التعاقد لمن يجتاز الامتحان والتدريبات والكشف الطبي وتحليل المخدرات.
التسجيل للتقديم للوظائف.
ارسال السيره الذاتيه..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-