أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

لأصحاب المعاشات .. الاعلان عن بدء صرف معاشات شهر نوفمبر غدًا بالزيادات الجديدة خلال ساعات (4 طرق للسحب)

يبدأ صرف العلاوات الاستثنائية وقدرها 300 جنيه كل شهر مع موعد صرف الرواتب للموظفين ولأصحاب المعاشات من أول يوم من كل شهر، وزيادة المعاشات سيتم تطبيقها بداية من صرف معاشات نوفمبر.

تبدأ غدًا الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 بالزيادات الجديدة المقررة بـ 300 جنيه، وفقًا لما جاء باجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي رقم 215 برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي .
ويتم صرف معاشات شهر نوفمبر من خلال: «مكاتب البريد المتواجدة في جميع أنحاء الجمهورية – من البنوك وماكينات الصراف الآلي».
كما يمكن صرف معاشات شهر نوفمبر من خلال توجه المواطن بكارت ميزة إلى أقرب مكتب تأمينات
موضحا أن هذه المنحة تعادل 30٪ من قيم بعض أصحاب المعاشات التى تساوى 1000 جنيه، وذلك بخلاف الزيادة التى تم إقرارها فى شهر أبريل الماضى بنسبة 13٪؜.


ي ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بإتخاذ مجموعة من الإجراءات المالية لتخفيف التداعيات الإقتصادية العالمية أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتامين الاجتماعي انه قد تقرر صرف زيادة المعاشات بنسبة 13% إعتباراً من الأول من إبريل 2022 و ذلك بحد أدني 120 جنيه و حد أقصي 1222 جنيه
و أوضح رئيس الهيئة أنه يستفيد من تلك الزيادة 10.7 مليون مواطن بتكلفة تبلغ 3.8 مليار جنيه شهرياً و أن تكلفة تبكير صرف الزيادة تبلغ 11.4 مليار جنيه و ذلك عن أشهر إبريل و مايو ويونيه .


بعد زيادة المعاشات وموافقة النواب تصرف الشريحة الأولي المعاش يومي 1 و2 من شهر نوفمبر، بينما يتم صرف الزيادة بداية من نوفمبر خلال صرف الشهر يومي 1 و2 ديسمبر وذلك لمن يحصل على أقل من 1000 جنيه بالإضافة إلى قيمة الزيادة وقدرها 300 جنيها.

. يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثانية يومي 3 و4 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أقل من 2000 جنيه، بالإضافة إلى زيادة قدرها 300 جنيها.


 يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثالثة يومي 5 و6 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أكثر من 2000 جنيه، بالإضافة إلى الزيادة الجديدة بقيمة 300 جنيه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -