أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

التقديم للعمل بالحصة .. التعليم تعلن بدء التقديم للمؤهلات التربوية ب 5 تخصصات بأكثر من 12 محافظة أبرزهم القليوبية - البحيرة -اسيوط -سوهاج-اسوان- الغربية

 التعليم تعلن بدء التقديم للمؤهلات التربوية ب 5 تخصصات بأكثر من 12 محافظة أبرزهم القليوبية - البحيرة -اسيوط -سوهاج-اسوان- الغربية


محافظة قنا
أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، عن فتح باب العمل بنظام الحصة من غير العاملين بالتربية والتعليم من حملة المؤهلات العليا التربوية، وفقا للضوابط الواردة بالكتاب الدورى الصادر عن وزارة التربية، بحيث لا تتجاوز القيمة 20 جنيها للحصة الواحدة على أن تقوم مديرية التربية والتعليم بقنا، بحصر العجز الفعلى فى التخصصات بالمواد الدراسية الأساسية بكل إدارة تعليمية.
.






.......................
محافظة اسوان

فتح باب التقديم للعمل بالحصة بمحافظة اسوان
اعلان العمل بنظام الحصة والتخصصات المطلوبة و طلب التقدم
يتم استلام ملفات التقديم للعمل بنظام الحصة
بمدرسة أحمد طه حسين الثانوية ش كورنيش النيل
اعتباراً من الأحد ٢٠٢٢/١٠/١٦ إلى الثلاثاء ٢٠٢٢/١٠/٢٥
من الساعه التاسعه صباحا حتى الساعه الثالثه عصرا بما فيها الجمعة والسبت
بناء على التعليمات المعلنة بشان التقدم للعمل بالحصة للمراحل ( الابتدائية و الاعدادية ) تعلن ادارة أسوان التعليمية عن حاجتها لمعلمين للعمل بالحصة طبقا للكتاب الوارد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتاريخ ۲۰۲۲/۹/۲۲. وذلك وفقا للشروط الآتية :
ـ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالی تربوی مناسب
التأكيد على عدم المطالبة مستقبلا بالأحقية بالتعيين أو التعاقد على الموازنة العامة للدولة وعدم لمشاركة في أعمال الامتحانات أو لجان النظام والمراقبة




ـ أن يكون العمل وفقا للعجز بالتخصصات والأولوية للعجز في المواد الأساسية ومراعاة التوزيع الجغرافي للمتقدم حسب عنوان السكن المدون في الرقم القومي (المقيمين بمدينة ومركز اسوان )
ـ أن يقبل العمل في اي مدرسة يوجد بها عجز
ـ تأدية الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث الاعفاء منهما
يشترط الدبلوم التربوي للمؤهلات غير التربوية
الأوراق المطلوبة
طلب التقدم للعمل بنظام الحصة عدد ٢ صورة من شهادة المؤهل الدراسي. ا عدد ٢ صورة بطاقة الرقم القومي وسارية . ه عدد ٢ صورة من شهادة الميلاد عدد ٢ صورة من شهادة الخدمة العسكرية للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث. عدد 3 صورة شخصية حديثة حافظة بلاستك يوضع به جميع ملحوظة : إحضار أصل المستندات للاطلاع عليها

....................
القليوبية
التقديم للعمل بالحصة بمحافظة القليوبية
اعلان
تعلن إدارة قليوب التعليمية عن بدي تلقي طلبات الراغبين في العمل بالحصة . فعلي من يرغب في التقديم التوجه إلي ادارة قليوب التعليمية علي أن في المتقدم الشروط التالية :
1/ ان يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي تربوي مناسب المادة التي يرغب في العمل بها أو أن يكون حاصل علي مؤهل عالي مناسب ودبلوم تربوي .
2/ ان يكون من ابناء مركز قليوب .
التخصصات المطلوبة عن العام الحالي 2023/2022 هي اللغة العربية ، الرياضيات ، اللغة الانجليزية ، الدراسات الاجتماعية )

المستندات المطلوبة ( للمتقدم لأول مرة ) : -
يفضل من يكون لديه خبرة سابقة للعمل بالتدريس باحدى المدارس الحكومية )
3- صور من المؤهلات الدراسية ( مع احضار الاصول للاطلاع )
3- صور من بطاقة الرقم القومي
شهادة تادية الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور
شهادة الخدمة العامة بالنسبة للاثاث
اثبات محل الاقامة ( ايصال مرافق أو عقد )
طلب التقدم لشغل الوظيفة + صورة شخصي
المستندات المطلوبة ( لمن سبق عملهم بالحصة في العام السابق )
على من يرغب في التقدم للعمل بالحصة للمرة الثانية احضار المستندات التالية : طلب التقدم للعمل بالحصة + اقرار قيام بالعمل للعام السابق + اخلاء طرف + افادة من المدرسة تفيد بحسن السير والسلوك
+ صورة البطاقة


الغربية
علنت مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقدم للعمل بنظام الحصة بتخصصات اللغة العربية – الرياضيات – العلوم - الدراسات الاجتماعية وذلك لسد العجز بمدارس المرحلة الابتدائية والإعدادية.

وأوضحت المديرية أن التقديم سيكون الكترونياً اعتبارا من اليوم وحتى يوم الاثنين المقبل 10 أكتوبر الجاري.

ومن جانبه أوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عن شروط التقديم للعمل بنظام الحصة وهي أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال تربوي مناسب لشغل الوظيفة أو مؤهل عال إضافة إلى دبلوم عام تربوي بالإضافة إلى أن يكون المتقدم لائقا لممارسة أعباء الوظيفة.

سوهاج
أعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج عن شغل عدد 1500 وظيفة للمعلمين لـ العمل بالحصة بالتعليم الابتدائي والإعدادي بإدارات دار السلام والبلينا وجرجا والمنشاة لسد العجز في أعضاء هيئة التعليم في تلك الإدارات.

وشددت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أنه سيتم تلقي طلبات العمل بالحصة في الإدارة التعليمية لمدة 10 أيام


محافظة كفرالشيخ
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، عن فتح باب التقديم للعمل بنظام الحصة بالتعليم الابتدائي والاعدادي، كدفعة أولى لتشغيل 1097 من خريجي كليات التربية والحاصلين على مؤهلات تربوية في عدد من التخصصات، للعمل خلال الفصل الدراسي الأول.
والتخصصات المطلوبة، 356 للغة العربية، و155 تخصص اللغة الانجليزية، والرياضيات 277 معلما، ومعلم الفصل 309 معلما، وسيتم تقديم الأوراق ب 12 إدارة تعليمية.
وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكف الشيخ، يتم الاعلان داخل الادارات التعليمية، وتشكيل لجنة من الإدارة لاستلام الملفات ومراجعتها طبقا للشروط.
أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا التربوية للمواد الأساسية ولصالح العملية التعليمية، وتستمر عملية تلقي الطلبات حتى الخميس 13 أكتوبر 2022 م، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي تربوي مناسب للوظيفة، أو مؤهل عالي ودبلوم تربوي مناسب للتخصص المراد العمل به.
التفاصيل والتقديم .. من هنا
..............................................

البحيرة
تعلن إدارة مركز كفر الدوار التعليمية عن العمل بالحصة لسد العجز الموجود بالإدارة وفق مواد العجز بالإدارة ومدارس العجز بها وعلى من يرغب التقدم في الموعد المحدد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً ومعه المستندات المطلوبه حسب الإعلان المرفق
مصري الجنسية
المتقدم من خريجي كليات التربية في التخصصات التالية
معلم فصل- لغة عربية - علوم- لغة انجليزية - رياضيات
مؤهل عالي + تربوي
تادي ة الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للاناث
الاولوية لمن قام بالتطوع او العمل بالحصة سابقا
التفاصيل... من هنا
.........................


محافظة الغربية
تعلن مديرية التربية والتعليم بالغربية بناءً ‎توجيهات وتعليمات معالي السيد الأستاذ الدكتور/ رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن سد العجز بأعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي 2022 / 2023 وبناء علي موافقة معالي السيد الأستاذ الدكتور طارق رحمى ، محافظ الغربية عن فتح باب التقدم للعمل بنظام الحصة بتخصصات (اللغة العربية – الرياضيات – العلوم - الدراسات الاجتماعية) لسد العجز بمدارس المرحلة الابتدائية والاعدادية.
التفاصيل.. من هنا
.............
المنيا
طبقا لتعليمات د .بهاء حسن مدير إدارة ملوى التعليمية فى إجتماع اليوم قرر الآتى
أولا : بدء تسليم خطابات العمل بالحصة من يوم ١١ / ١٠و التسليم مقتصر على من عمل بالحصة بالعام الماضى فقط و يتم تسليم الخطابات من خلال كل توجيه مع إحضار صورة بطاقة الرقم القومى و صورة المؤهل و صورة شهادة الخدمة العسكرية أو العامة داخل ظرف بلاستيك .
ثانيا : فتح باب التقديم للعمل بالحصة فى كل توجيه بدءا من يوم ٢٠/ ١٠ إلى يوم ١/ ١١ و التقديم متاح لكل التخصصات ماعدا اللغة الإنجليزية و الدراسات الإجتماعية و اللغة الفرنسية .
الاوراق المطلوبه :
١_ طلب للتقدم للعمل بالحصه
٢_ اصل شهاده المؤهل الدراسى للاطلاع عليها + اربع صور منها
٣_ اربع صور من شهاده الرقم القومى ساريه
٤_ شهاده الخدمه العسكريه للذكور وشهاده الخدمه العامه للاناث
٥_ عدد اربع صور من شهاده الميلاد
٦_ دوسيه بلاستيك توضع به الاوراق
التفاصيل... من هنا
........................
محافظة الأقصر
اعلان عن سد العجز بأجر الحصة
تعلن إدارة الزينية التعليمية " محافظة الأقصر " عن سد العجز بأجر الحصة في المرحلة الابتدائية والاعدادية من التخصصات المختلفة من المؤهلات العليا
1- كليات تربية جميع التخصصات
2- كليات الآداب + دبلومة ( عربي - دراسات اجتماعية - انجليزي )
3- كليات العلوم + دبلومة ( علوم + رياضيات)
4- كلية الدراسات الإسلامية + دبلومة
5- دار علوم + دبلومة ( لغه عربية ودين )
6- كلية التجارة + دبلومة ( رياضيات )
7- كلية الهندسة + دبلومة ( رياضيات ) الأوراق المطلوبة
التفاصيل.. من هنا
............................
البحر الأحمر
اعلان داخلی رقم ( ٥٢٦ ) بتاريخ ٢ / ١٠ لسنة ٢٠٢٢
بشأن سد العجز بأعضاء هيئة التدريس بالمرحلة الابتدائية والاعدادية بالمواد الدراسية الاساسية بناء على توجيهات وتعليمات السيد الدكتور الوزير بشأن سد العجز بأعضاء هيئة التدريس استعدادا للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ في المرحلة الابتدائية والاعدادية فقط بغير العاملين بالتربية والتعليم من حملة المؤهلات العليا التربوية للقيام بالعمل بنظام الحصة وبما لايجاوز قيمة (٢٠ ) جنيه للحصة الواحدة علن مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر عن فتح باب التقدم بنظام العمل بالحصة في المواد التي بها عجز بجميع المدارس للمرحلة لابتدائية والاعدادية من حملة المؤهلات التربوية والمؤهلات العلمية التربوية التي تناسب طبيعة العمل
التفاصيل.. من هنا
........................


محافظة اسيوط
اعلان عن التقدم للعمل بالحصة هذا العام بمحافظة اسيوط كل ادارة ستقوم بالاعلان عن التخصصات المطلوبة على ان يبدء التقدم يوم 30/9 ولمدة 10 ايام
حصول المتقدم على مؤهل تربوى مناسب أو مؤهل عالى مناسب و دبلوم تربوي، ويراعى العمل فى الإدارات و المدارس التى بها عجز فقط وفى التخصصات المطلوبة فقط.
الشروط الواجب توافرها فى المتقدم : وهى ألا يحق للمتقدم المطالبة بالتعيين مستقبلا على الموازنة العامة للدولة، وعلى أن يتم الاختيار و المفاضلة ممن له خبرة سابقة فى أعمال التدريس من حملة المؤهلات العليا التربوية.
ويشترط الأعلى مؤهلا ويليىه الأعلى تقديرا فى المؤهل الدراسي، ويليه الأكبر سنا و الأقدم تخرجا ويتم بحث الموقف
التفاصيل... من هنا



اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-