أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

زيادة المعاش.. التأمينات ترفع الحد الأدنى لأجر الاشتراك التأميني بدءا من يناير2023

أنه اعتبارًا من أول يناير 2023 سيرتفع الحد الأدنى لأجر الاشتراك التأميني ليكون 1700 جنيه بدلاً من 1400 جنيه، كما ارتفع الحد الأقصى لأجر الاشتراك التأميني ليكون 10900 جنيه بدلاً من 9400 جنيه.
والحد الأدنى لأجر الاشتراك التأميني، هو أقل مبلغ يمكن أن تؤمن به الشركة أو الهيئة على الموظف، أما الحد الأقصى فهو أعلى مبلغ يمكن أن تؤمن به الشركة.
: أصحاب الاعمال ومن في حكمهم و العاملين المصريين بالخارج يتحدد دخل الاشتراك وفقا للجدول المرفق بمراعاة الضوابط الآتية ، 1- ألا يقل دخل الاشتراك عن أجر الاشتراك التأميني السابق ٢. ألا يقل دخل الاشتراك لفئة أصحاب الأعمال عن أكبر أجر أشتراك، شهري للعاملين لديه . 3- ألا يقل دخل الاشتراك لفئة أصحاب الأعمال عن الدخل الضريبي المتخذ أساسا لربط الضريبة . 1- ألا يقل دخل الاشتراك عن الحد الأدنى لأجر الاشتراك ولا يزيد عن الحد الأقصى له . خامسا : العمالة غير المنتظمة (قطاع 9): ه العمالة غير المنتظمة الخاضعين للبند رابعا من المادة (٢) من القانون رقم 118 لسنة ٢٠١٩ - ه أصحاب مراكب الصيد غير الآليه وغير الشراعية العاملة في نهر النيل والبحيرات ( المراكب التي تعمل بمجداف) يتحدد أجر الاشتراك بالحد الأدنى لأجر الاشتراك بواقع 1700 جنيه شهريا .











اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-