أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

للمؤهلات العليا والمتوسطة .. اعلان وظائف مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر للفتيات الراغبات في الحصول على وظيفة منسقة ميدانية بتاريخ 4-11-2022

فتح باب التقديم للعمل منسقة ميدانية بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بأفرع ديرب نجم وكفر صقر وفاقوس والحسينية
تاريخ الخبر: 4 نوفمبر 2022
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن وخاصه الفتيات الراغبات في الحصول على فرصة عمل مناسبة لهن تستطعن من خلالها رفع مستوى معيشتهن وتوفير حياه كريمة لهن ولأسرتهن.
ومن جانبه أشار الأستاذ أحمد عبد الهادي وكيل مديرية القوي العاملة إلى قيام مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بفتح باب التسجيل أمام الفتيات الراغبات في الحصول على وظيفة منسقة ميدانية بأفرع المؤسسة بديرب نجم وكفر صقر وفاقوس والحسينية.
أوضح مديرية القوى العاملة أن شروط التقدم للوظيفة تشمل (القدرة على العمل الميداني - التمتع بشخصية قيادية قوية وابتكارية - القدرة على اقناع الآخرين - العمل بروح الفريق – الحصول علي مؤهل عالي او فوق متوسط أو متوسط – الإقامة بالنطاق الجغرافي ) ، مشيراً إلى أن إمتيازات الوظيفة تشمل (مرتب ثابت يبدأ من 3000 جنيه – حوافز+ متغير - تأمينات اجتماعية – تأمين صحي – فرصه للترقي- وثيقة تأمين علي الحياه ) لافتا إلى أن مواعيد العمل من التاسعة صباحا حتي الرابعة عصراً ماعدا يومي الجمعة والسبت.
أضاف وكيل مديرية القوى العاملة ان التقدم لوظيفة منسقة ميدانية يتم من خلال الرابط التالي https://forms.gle/AHuR61kCSBrCDLGQ6 أو من خلال التوجه للمديرية أو المناطق ومكاتب العمل التابعة لها للحصول على خطاب ترشيح للعمل.


يذكر أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر هي جمعية أهلية غير حكومية مشهره برقم 573 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي وتحت مسمي "مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر" وذلك بموجب قانون رقم 84 لعام 2002 تقوم بتقديم خدمات مالية لدعم السيدات محدودات الدخل من خلال تقديم القروض للسيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، بغرض مكافحة الفقر، وتوفير الخدمات المالية لتلك المشروعات، بما يدعم التنمية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة.
مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة



اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-