أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل .. اعلان وزارة القوى العاملة عن 4510 وظيفة خالية فى 15 محافظة برواتب تصل إلى 6000 جنيه بتاريخ 16-12-2022

في"نشرة التوظيف"النصف شهرية..
"القوى العاملة":62 شركة خاصة في 15 محافظة تعلن عن 4510 فرصة عمل
*الوزير حسن شحاتة يوجه "المديريات" بالمتابعة والتأكد من استلام راغبي العمل" الوظائف"


أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم الخميس عن تلقيها طلبات من 62 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة تؤكد وجود 4510 وظيفة خالية،في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا ،فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك لشغلها خلال شهرى ديسمبر 2022 الجاري ، ويناير 2023 ..

وجاء في بيان عن الوزارة أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن "الوزارة" ،تعلن اليوم عن فرص عمل جديدة ،متوفرة في 15 محافظة، هي: القاهرة ، الشرقية ، القليوبية ، الغربية ، الدقهلية ، دمياط، شمال سيناء ، جنوب سيناء، قنا، أسيوط ، سوهاج ، المنوفية ، الجيزة ، السويس ، والإسكندرية .. وفي التخصصات الاتية : مهندسين ( كهرباء – ميكانيكا – زراعى ) ، ومشرفين ، ومدير فرع ، ومحاسبين منهم 5 % ، وبائعين ، وعمال إنتاج ، ومندوبين مبيعات ، وسائقين ، وكافة المهن الفنية ، وأفراد أمن فى مواقع متميزة وفنادق خمس نجوم ، واخصائيين تمويل وقروض، وتمويل ، ومدرسين ، وموارد بشرية وكافة تخصصات وظائف الفندقة ، وتخصصات أخرى .
...





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -