أخر الاخبار

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

"القوى العاملة" تعلن عن وظائف جديدة برواتب تصل إلى 7000 جنيه للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل لشهر ديسمبر 2022

"القوى العاملة" تعلن عن وظائف جديدة برواتب تصل إلى 7000 جنيه للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل لشهر ديسمبر 2022

أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 149 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة لشغل 6885 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك لشغلها خلال شهر نوفمبر 2022 الجاري.
وجاء في بيان صحفي اليوم الخميس ،أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن "الوزارة" ،تعلن عن فرص عمل جديدة ،متوفرة في 14 محافظة، هي : القاهرة ، الشرقية ، القليوبية ، الغربية ، البحيرة ، دمياط، شمال سيناء ، الوادي الجديد، البحر الاحمر ، أسيوط ، سوهاج ، المنوفية ، الجيزة ، الفيوم .. وفي التخصصات الاتية : مهندسين ( كهرباء – ميكانيكا – طاقة شمسية – مشروعات ) ، ومشرفين ، ومدير فرع ، واخصائيين سلامة وصحة المهنية ، ومحاسبين ، وبائعين ، وعمال إنتاج ، ومندوبين مبيعات ، وسائقين ، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها ، وكافة المهن الفنية ، وأفراد أمن فى مواقع متميزة ، وكيميائيين ، واخصائيين تمويل وقروض، وكافة تخصصات وظائف الفندقة ، وتخصصات أخرى .

وأضحت القوى العاملة فى بيان لها، أنه على كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات.

..
          



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-