أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

موعد إعلان نتيجة طلاب الدبلوم الفنى للعام 2023 زراعى - صناعى - تجارى - فندقى

 موعد إعلان نتيجة طلاب الدبلوم الفنى للعام 2023 زراعى - صناعى - تجارى - فندقى وروابط الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس والمواقع المتاحه لعرض النتيجة وموعد اعلان اسماء وصور الطلاب الاوائل.. حصريا على مدونة وظيفتى قسم اخبا رالتعليم ونتائج الطلاب..

موعد إعلان نتيجة طلاب الدبلوم الفنى للعام 2023 زراعى - صناعى - تجارى - فندقى


كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، ممثلة في الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث أوضح مجاهد، وفقاً لتصريح خاص لـ«الوطن»، أنها ستكون في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل 2023، وذلك لجميع الشعب من  صناعي وزراعي وتجاري وفندقي وإعداد مهني وكذلك طلاب نظام السنوات الخمس بمختلف الشعب الدراسية.


وأوضحت الوزارة أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس يقدم للطالب نتيجته بشكل مفصل، بظهور درجات الطالب في كل مادة، وأيضاً المجموع الكلي للطالب، ومواد الرسوب والدور الثاني.


وتصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محركات البحث «جوجل » للبحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، وصرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فرابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس لن يظهر على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلا في حالة اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، سوف يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس إلكترونيا بسهولة.


تنسيق الشهادات الفنية 2023

وفي السياق ذاته، تواصل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استعداداتها لتنسيق الشهادات الفنية 2023 وغيرها من الشهادات من خلال الانتهاء من كل الاستعدادات اللوجستية لمكتب التنسيق الرئيسي في جامعة عين شمس وفروعه بالمحافظات المختلفة، مؤكدة أن «الأعلى للجامعات» أقر العمل بنفس قواعد العام الماضي في تنسيق الجامعات 2023 وفقاً للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس في هذا الشأن.


وفي إطار متابعة أعمال وتجهيزات وزارة التعليم قبل موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 والتي من المقرر أن تكون في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، أوضح مجاهد، أن إعلان النتيجة سيكون بعد انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة، ورصد كل الدرجات وتحديد الأوائل لجميع النوعيات.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، موضحة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية فور انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة.


وتعلن نتائج طلاب الدبلوم الفني 2023، من جانب كل مديرية تعليمية، وذلك في الوقت التي تحدده كما هو معتاد في السنوات الماضية، ومن ثم بعدها مباشرة يتم إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وأتاحت الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني.


  1. أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه من المقرر أن تعلن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.
  2. من المقرر الانتهاء من التصحيح خلال أيام
  3. انتهاء التصحيح نهاية الأسبوع الحالي
  4. بدء المراجعة ورصد الدرجات بداية الأسبوع المقبل
  5. اعلان النتيجة بداية يوليو

روابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدبلوم الفنى الزراعى 2022 نظام 3 سنوات و 5 سنوات

  • 1- الدخول هنـــا على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • https://bit.ly/3BJzWjV
  • سيتم تفعيل الرابط ورفع النتيجة فور اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم
  • 2- الضغط على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية
  • 3- اختيار نوع الدبلوم تجارة أو صناعة أو زراعة أو فندقي
  • 4- اختيار نظام التعليم 3 سنوات أو 5 سنوات
  • 5- تسجيل بيانات الطالب الذي يرغب الحصول على النتيجة
  • 6- تسجيل اسم المدرسة والإدارة التعليمية التابعة بها الطالب
  • 7- تسجيل رقم جلوس الطالب
  • 8- الضغط على الإستعلام عن النتيجة لتظهر الدرجات الطالب في والمجموع الكلي والنسبة المئوية.
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-